مصير إذاعة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي.. قرار ناري وحاسم وكاف يتدخل

مصير إذاعة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي.. قرار ناري وحاسم وكاف يتدخل
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة لنادي الزمالك خلال تواجده في ليبيا استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا تسببت في ذعر وقلق كبير لدى جماهير القلعة البيضاء التي تنتظر رؤية الفارس الأبيض في مباراته المرتقبة.

مصير إذاعة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي.. قرار ناري وحاسم وكاف يتدخل
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

تفاصيل أزمة الزمالك في ليبيا

خلال الساعات الماضية تلقى نادي الزمالك تلقى نادي الزمالك خطاب رسمي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بعدم إذاعة مباراته أمام أبوسليم لأسباب تقنية ليعلن الفارس الأبيض بشكل رسمي عدم اذاعة المباراة المرتقبة.

الزمالك

بعدها بساعات قليلة كشف نادي الزمالك عن المستجدات في هذه الأزمة معلنا عن طريق عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إذاعة مباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي، مؤكدا أنه تم اخطار مسؤولي الزمالك وأبو سليم الليبي من جانب مراقب المباراة بأنه تم حل المشكلة التقنية التي كانت تعرقل إذاعة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتقرر نقل مباراة الزمالك وإذاعتها عبر القناة السادسة لقنوات بي ان سبورتس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وابو سليم الليبي في الكونفدرالية

الزمالك يصطدم بنظيره أبوسليم الليبي غدا الاحد في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية برصيد ١٠ نقاط بعد النجاح في الفوز في ٣ مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

وكان الزمالك نجح في الفوز على ابوسليم الليبي في المباراة الاولى بهدف دون رد.