غيابات الزمالك أمام أبو سليم.. وجوميز في ورطة وفتوح يصدم الجميع

غيابات الزمالك أمام أبو سليم.. وجوميز في ورطة وفتوح يصدم الجميع
أحمد فتوح

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورطه في صفوف الفريق الأبيض، قبل مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

غيابات الزمالك أمام أبو سليم.. وجوميز في ورطة وفتوح يصدم الجميع
أحمد فتوح

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أبو سليم، :”نعلم جيدًا أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة.. كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا”.

وأضاف المدير الفني :”أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة”.

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك

وكشف المدير الفني البرتغالي عن ورطة لنادي الزمالك، قبل المباراة المرتقبة، بشأن أحمد فتوح، حيث قال: “نسعى لاستعادة خدماته أحمد فتوح، في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب”.

وأوضح أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجداً في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

أزمة في الزمالك قبل مواجهة أبو سليم

ويُعاني الزمالك من أزمة في الجبهة اليسرى، بعد إصابة محمد عبد الشافي، بالرباط الصليبي والسنغالي إبراهيما نداي في العضلة الضامة، ورحيل الثنائي عبدالله جمعة وحاتم سكر، في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أصبح لا يوجد سوى أحمد فتوح، المصاب.

وسيضطر المدير الفني للقلعة البيضاء، الاعتماد على اللاعب الظهير الأيمن عمر جابر، في الجبهة اليسرى خلال مباراة الغد، لحل تلم الأزمة بشكل مؤقت.

غيابات الزمالك أمام أبو سليم

يفتقد فريق الزمالك، خلال مباراة أبو سليم، خدمات عدد كبير من اللاعبين وهم، محمد عبد الشافي، محمود حمدي “الونش”، أحمد فتوح، إبراهيما نداي، زياد كمال، بسبب الإصابة، محمود علاء، مصطفى الزناري، لأسباب فنية، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، بسبب مساركتهم في البطولة الإفريقية مع فرقهم السابقة.