شوف الجرام وصل كام النهاردة.. أسعار الذهب اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024 في الصاغة

شوف الجرام وصل كام النهاردة.. أسعار الذهب اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024 في الصاغة

سعر الذهب في مصر من بين أهم الأخبار التي يتم رصدها بشكل مستمر من قبل الكثير من الناس، ويعد الذهب من أكثر السلع العالمية التي تتغير قيمتها بشكل كبير، ولذلك يتم الإعلان أول بأول حول قيمة سعر الشراء والبيع للمعدن الأصفر وذلك على المستوى المحلي والعالمي وفيما يلي نتعرف على السعر الحالي والمتوقع اليوم للذهب في سوق مصر.

شوف الجرام وصل كام النهاردة.. أسعار الذهب اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024 في الصاغة

أسعار الذهب اليوم الإثنين

تشهد الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر حال استقرار وذلك طوال تعاملات يوم 1 سبتمبر الأحد وهو استقرار نسبي وملحوظ في المحلات والأسواق اليوم وقد يمتد حتى تعامل اليوم الإثنين ببورصة الذهب الرئيسية ويستقر اليوم سعر عيار الذهب 21 بشكل كبير طوال ساعات اليوم وحتى نهاية التعاملات حيث يستقر الشراء وسعر البيع المعلن عنه من قبل البورصة المحلية حتى الآن.

سعر الذهب عيار 21

يتوقع لسعر الجرام الواحد من عيار 21 الأكثر شهرة في مصر وأسواقها المحلية أن يظل مستقر حتى ساعات يوم الإثنين 2 من سبتمبر2024 م، وقد وصل اليوم سعر الشراء للجرام من ذهب عيار 21 قيمة تعادل 3445 جنيه مصري وبدون أن يضاف سعر المصنعية أو سعر الضريبة.

كم سعر عيار الذهب 24 اليوم؟

  • من المتوقع ان يكون سعر العيار 24 بقيمة مالية للشراء تصل حتى 3934 جنيه مصري، والسعر معروض بدون مصنعية.
  • سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاثنين
    العيار 18 من أكثر نوعيات الذهب الأكثر استهلاك بالكثير ومن المحافظات وقد وصل سعر الجرام منه اليوم إلى 2951 جنيه مصري.

كم سعر عيار 14

العيار 14 من بين الأعيرة الأقل من حيث مستوى النقاء والاستهلاك أيضا له أقل في السوق المحلية، وسعر الجرام الواحد منه يصل لـ 2297 جنيه مصري، والسعر دون أن تضاف قيمة المصنعية.

كم يصل سعر الجنيه الذهب

السعر الحالي للجنيه الذهب من العيار 21 وزن 8 جم وصل حتى 27544 جنيه مصري، ويتوقع للسعر الحالي الاستقرار حتى تعاملات اليوم.