حسام حسن يفاجئ الجماهير بضم هذا اللاعب لمنتخب مصر

حسام حسن يفاجئ الجماهير بضم هذا اللاعب لمنتخب مصر
حسام حسن

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مواجهة نيوزيلندا المقرر لها يوم 22 مارس المقبل، في أول مباريات حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، في بطولة الإمارات الودية، وذلك بعد توليه تدريب المنتخب خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وخروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8 – 7 بركلات الترجيح.

حسام حسن يفاجئ الجماهير بضم هذا اللاعب لمنتخب مصر
حسام حسن

وبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الاول، في تجهيز قائمته التي سيدخل بها معسكر مارس، الذي سينطلق يوم 13  مارس المقبل.

حسام حسن يضم محمد إبراهيم معسكر منتخب مصر

وعلمنا من مصادرنا، أن حسام حسن استقر بشكل كبير على تواجد محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، في المعسكر المقبل، بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه وقيادته للتأهل للمباراة النهائية في بطولة السوبر المصري الموسم الماضي، والفوز بلقب كأس الرابطة النسخة الماضية.

ويدرس “العميد” منح محمد إبراهيم فرصة مرة أخري للتواجد داخل منتخب مصر، بعد غياب كبير عن عدم انضمامه لقائمة الفراعنة الاولي، حيث لم ينضم للمنتخب منذ أكثر من عام.

حسام حسن وإبراهيم حسن أثناء تكريمهم في سيراميكا كليوباترا

وكان محمد ابراهيم قاد سيراميكا كليوباترا، للفوز على بلدية المحلة بالأمس، بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال14 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

ومن المقرر أن تقام بطولة الإمارات الودية يوم 22 مارس ويواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي، وفي حال الفوز سيواجه الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، في المباراة النهائية، أو اللعب على المركز الثالث والرابع.

وحددت اللجنة المنظمة للبطلوة، على منح جوائز المالية، يحصل صاحب المركز الأول على 300 الف دولار، على أن يحصل صاحب المركز الثاني على 200 الف دولار وصاحب المركز الثالث على 100 الف دولار، ولم يحصل صاحب المركز الرابع على مقابل مادي.