شرط مفاجئ من الخطيب لتعاقد الأهلي مع سفيان بوفال.. هل تحسم الصفقة؟

وضع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، شرطًا للموافقة على التعاقد مع الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريال القطري، والذي أعلن عن فسخ تعاقده مع ناديه بالتراضي، ليصبح لاعبًا حرًا يستطيع الانتقال إلى أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لهذا طالب رئيس الأهلي من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالتحرك سريعًا والتواصل مع اللاعب من أجل الحديث معه عن انتقاله إلى الأهلي هذا الصيف في ظل حاجة الفريق لخدماته الفنية.

 الخطيب يطالب أمير توفيق بالتفاوض مع سفيان بوفال

سفيان بوفال
سفيان بوفال

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ صوت الوطن:« الخطيب طالب من أمير توفيق، بالتفاوض مع سفيان بوفال، من أجل معرفة موقفه وطلباته المالية مُقابل إتمام انتقاله إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، لاسيما أن اللاعب كان مطلبًا في الأهلي قبل انتقاله إلى الريان القطري.

شرط الخطيب لتعاقد الأهلي مع سفيان بوفال

وأضاف المصدر:« شرط الخطيب للتعاقد مع سفيان بوفال، بأن يقوم اللاعب بالرد بشأن انتقاله إلى الأهلي في 48 ساعة فقط، حيث لا يريد استمرار المفاوضات مثل صفقة الدولي التونسي محمد علي بن رمضان وبعدها فشلت الصفقة.

تحرك أهلاوي لحسم صفقة سفيان بوفال

وأتم المصدر:« أمير توفيق، سقوم بالتواصل مع مع سفيان بوفال، خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة موقفه من التواجد مع الأهلي، خلال المريكاتو الحالي، في ظل طلب الخطيب بالتعاقد معه.