حسام حسن يطيح بمصطفى شوبير بسبب والده.. إعلامي يكشف المفاجأة المدوية

حسام حسن يطيح بمصطفى شوبير بسبب والده.. إعلامي يكشف المفاجأة المدوية
مصطفى شوبير

تنتظر الجماهير المصرية خلال الايام المقبلة القائمة الأولى الخاصة بحسام حسن مع المنتخب المصري قبل انطلاق أول معسكر للفراعنة يوم ١٢ من مارس قبل انطلاق البطولة الودية بالإمارات والتي تضم منتخبات تونس ونيوزيلاندا وكرواتيا.

حسام حسن يطيح بمصطفى شوبير بسبب والده.. إعلامي يكشف المفاجأة المدوية
مصطفى شوبير

سيف زاهر يكشف تفاصيل هامة بشأن مصطفى شوبير وحسام حسن

وكشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل هامة بشأن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والذي يتواجد بالوقت الحالي بدلا من محمد الشناوي بسبب إصابته مع منتخب مصر خلال بطولة أمم أفريقيا وقرار انضمامه لمنتخب مصر في ظلّ تواجد. حسام حسن وخلافاته مع والده.

وأكد سيف زاهر خلال حديثه بأن مصطفى شوبير دخل في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد التألق وأصبح على رادار الجهاز الفني للفراعنة بعد تألقه مع النادي الاهلي في ظل الحصول على فرصته بالوقت الحالي بعد اصابة محمد الشناوي في بطولة أمم أفريقيا.

هل يضم حسام حسن مصطفى شوبير لقائمة المنتخب ؟

وقال سيف زاهر في حديثه بأن حسام حسن لا يحب ولا يكره ولا يوجد في قاموسه تصفية حسابات نهائيا ومصطفى شوبير ليس له علاقة بانتقاد والده احمد شوبير لحسام وإبراهيم من قبل وإن اللاعب سيكون على رادار الجهاز الفني لمنتخب مصر بشكل طبيعي.

وشدد سيف زاهر بأن في حال استمرّ مصطفى شوبير بأدائه الحالي سيكون ضمن قائمة منتخب مصر رفقة حسام حسن.

الكشف عن موعد إعلان حسام حسن عن قائمة منتخب مصر

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن عن أول قائمة له رفقة منتخب مصر عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيقام يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الاول بارك بمدينة الرياض.