مجانًا.. مباراة العراق ولبنان للناشئين في دور المجموعات من بطولة غرب آسيا تحت 17 عام

مجانًا.. مباراة العراق ولبنان للناشئين في دور المجموعات من بطولة غرب آسيا تحت 17 عام
مباراة العراق ولبنان للناشئين

يسعى لبنان إلى تحقيق فوزه الأول في بطولة غرب آسيا للناشئين عندما يواجه العراق الذي يظهر للمرة الأولى في البطولة بعد غيابه في الجولة الأولى، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم العراق، لبنان، والأردن، ويستضيف الأردن البطولة في الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر، لنتعرف في السطور التالية إلى متى مباراة العراق ولبنان للناشئين والقنوات الناقلة لها وغيرها من تفاصيل اللقاء.

مجانًا.. مباراة العراق ولبنان للناشئين في دور المجموعات من بطولة غرب آسيا تحت 17 عام
مباراة العراق ولبنان للناشئين

موعد مباراة العراق ولبنان للناشئين

تقام مباراة المنتخب العراقي ومنتخب لبنان مساء اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً موسم 2024-2025، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق والسعودية ومصر واليمن، فيما ستبدأ الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان تحت 17 عام

فيما لم يصدر أي إعلان رسمي بشأن نقل مباراة العراق ضد لبنان للناشئين عبر التلفزيون، إلا أنها قد تنقل عبر القناة الرياضية الأردنية، وهي المسؤولة عن نقل معظم الأحداث الرياضية التي تقام في الأردن.

أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – لبنان؟

سيتاح للجمهور في العالم العربي وآسيا فرصة مشاهدة مباراة لبنان والعراق للناشئين، ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 17 سنة، على القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مجموعات بطولة غرب آسيا للناشئين 2024

يتم تقسيم المنتخبات التسعة المتنافسة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 إلى ثلاث مجموعات، ويتأهل الفائز من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي، وستتنافس هذه الفرق الأربعة بعد ذلك في الدور نصف النهائي، قبل المباراة النهائية المقررة في 11 سبتمبر.

وتأتي مجموعات بطولة غرب آسيا 2024 للناشئين تحت 17 سنة كما يلي:

  • المجموعة الأولى: العراق – الأردن – لبنان.
  • المجموعة الثانية: سلطنة عمان – السعودية – اليمن.
  • المجموعة الثالثة: سوريا – فلسطين – البحرين.