حقيقة زيادة اسعار كروت الشحن والانترنت المنزلي 2024 ووجود فئات جديدة

حقيقة زيادة اسعار كروت الشحن والانترنت المنزلي 2024 ووجود فئات جديدة
اسعار كروت الشحن

انتشرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار التي تفيد بزيادة اسعار كروت الشحن وباقات الانترنت المنزلي 2024 والذي جعل الكثير من المواطنين وممن يمتلكون المحلات التجارية يرغبون في معرفة حقيقة الأمر، حيث أصبحت الاتصالات والانترنت لا غنى عنه والجميع يقوم باستخدامه بشكل مستمر وخاصة مع التقدم العلمي والتكنولوجي الذي زاد من استخدام الانترنت في جميع أنحاء العالم، ولذلك يرغب المواطنين في عدم زيادة أسعار كروت الشحن والانترنت لكثرة استخدامهم.

حقيقة زيادة اسعار كروت الشحن والانترنت المنزلي 2024 ووجود فئات جديدة
اسعار كروت الشحن

زيادة اسعار كروت الشحن

شغلت محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن زيادة اسعار كروت الشحن، ولكن يجب معرفة أن تلك الأخبار لا اساس لها من الصحة ولم تقوم أي شركة اتصالات بالإعلان بشكل رسمي عن وجود زيادة في أسعار الكروت الخاصة بها، ولكن قامت الشركات بطرح فئات جديدة من كروت الشحن مع إلغاء بعض الفئات الأخرى.

أسعار كروت الشحن بعد آخر زيادة يناير الماضي

قامت شركات الأتصالات خلال شهر يناير الماضي لعام 2024 ببعض الزيادات على كروت الشحن وخاصة الكروت الفكة والتي يتم استخدامها بشكل كبير للغاية من قبل كافة المواطنين، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • كارت الفكة يمنح المستخدم 900 دقيقة وميجابايت لمدة 28 يومًا كان قبل الزيادة الأخيرة 35 جنيها، وبعد الزيادة وصل ل 38.5 جنيه.
  • أما كارت الفكة الذي يمنح المستخدم  800 دقيقة وميجابايت لمدة 14 يومًا فكان سعره قبل الزيادة 21.5 جنيه، وبعد الزيادة أصبح 23.65 جنيه.
  • كارت الفكة الذي يعطي450 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام كان سعره 11.5 جنيه، ثم أصبح السعر بعد الزيادة 12.65 جنيه.
  • كارت الفكة يعطي 625 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام السعر الخاص به كان 15.5 جنيه، ثم وصل إلى 17 جنيها.
  • كارت الفكة الذي يمنح المستخدم 225 دقيقة وميجابايت لمدة 1 يوم واحد فقط كان بسعر 6 جنيه، وبعد الزيادة أصبح سعر بيعه للمستخدم 6.6 جنيه.