الأهلي يصدم جماهيره ويتخذ قراره النهائي بشأن نجمه

الأهلي يصدم جماهيره ويتخذ قراره النهائي بشأن نجمه
الأهلي

فاجأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن مصير الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر.

الأهلي يصدم جماهيره ويتخذ قراره النهائي بشأن نجمه
الأهلي

وكان الأهلي تعاقد مع موديست، في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال لاعب حر، ولكن لم يظهر المهاجم الفرمسي بالمستوزى المنتظر منه منذ انضمامه للفريق الأحمر، حيث لعب 14 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

المستوى الذي ظهر عليه موديست، دفع مسؤولي الأهلي للتعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، في الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل حل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعدما فشل موديست، في إثبات جدارته مع الفريق الأحمر.

كولر يطلب تجديد عقد موديست

وفاجأ كولر، مسؤولي الأهلي برغبته في تجديد عقد موديست، لمدة موسم واحد، مع تخفيض عقده، بعد استعادة اللاعب جزء من مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

ولكن مسؤولي الأهلي يرفضون طلب كولر، بتجديد عقد المهاجم الفرنسي، بسبب كبر سن اللاعب ووصل إلى عامه الـ36 عامًا.

الأهلي يستعيد خدمات كريستو

ومن جانبه انتظم محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة بعد العودة من غانا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.