“من هنا رابط مباشر” نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024 عدن صنعاء تعز وباقي المحافظات

“من هنا رابط مباشر” نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024 عدن صنعاء تعز وباقي المحافظات

ساعات قليلة فقط هي الفاصلة بيننا وبين الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في اليمن عن نتائج درجات الطلاب في المرحلة الثانوية، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم أمس عبر مواقعها الإلكترونية عن الموعد النهائي لظهور النتيجة في كافة المحافظات اليمنية تعز أو عدم أو صنعاء أو غيرهم، كما كشفت عن الآلية الواجب إتباعها للحصول على النتيجة لتجنب الازدحام الشديد على الموقع وقت الحصول على النتيجة، وفي هذا السياق تابع معنا لتتعرف على كافة التفاصيل.

“من هنا رابط مباشر” نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024 عدن صنعاء تعز وباقي المحافظات

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024

يمكنكم أعزائي الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة اليمن لهذا العام 2024 والاطلاع على كافة الدرجات في جميع المواد من خلال إتباع بعض من الخطوات السهلة والبسيطة للغاية والتي تتمثل في كل من الآتي:

  1. في بداية الأمر عليك عزيزي التوجه بشكل مباشر نحو موقع وزارة التعليم.
  2. ثم بعد ذلك يتطلب منك عزيزي الطالب تسجيل الدخول على الموقع.
  3. بعد ذلك من النافذة الرئيسية يتم الضغط على خيار الاستعلام عن النتائج ثم البدء بتحديد السنة الدراسية المراد الاستعلام عنها.
  4. ثم إدخال رقم الجلوس الخاص ومن ثم النقر بشكل مباشر على أيقونة بحث.
  5. يظهر لك نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالإضافة إلى مجموع الطالب الكلي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر موقعها الرسمي بأن الثانوية العامة للعام 2023/2024 من المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق يوم الخامس من شهر سبتمبر في مؤتمر صحفي يقام داخل للعاصمة المؤقتة اليمنية عدن بحضور كافة وسائل الإعلام المرئية منها والمسموعة، حيث سيتم الإعلان خلال هذا المؤتمر عن نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ليتمكن كافة الطلاب من الحصول على نتائجهم.