أحداث جديدة لإثارة الجدل.. حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب مع رهف الحربي

أحداث جديدة لإثارة الجدل.. حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب مع رهف الحربي

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو للفنان المصري الشهير عمرو دياب وهو يرقص مع الممثلة وعارضة الأزياء السعودية رهف الحربي، مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولت الشائعات حول وجود علاقة بين النجمينى خلال هذه الفترة، دعونا نتعرف على حقيقة الخبر هل حقيقة أم شائعة.

أحداث جديدة لإثارة الجدل.. حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب مع رهف الحربي

حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب مع رهف الحربي

وبحسب ما أكده برنامج المنوعات «ET بالعربي»، فإن الفيديو الذي انتشر مؤخرا يعود إلى فترة قديمة، حيث قامت الصفحة الرسمية للبرنامج بنشر المقطع على حسابها في «إنستجرام» وعلقت: “فيديو قديم يتم تداوله مجددا لعمرو دياب مع رهف الحربي على أنغام أغنية “خلص على قلبي كمان خلص”، وما يتم تداوله عن علاقة تجمعهما مجرد شائعات.

ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي

رغم أن الفيديو قديم، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا استياءهم من ظهوره مجددا، حيث عبر بعضهم عن استغرابهم من تداوله، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “رهف الحربي معقولة لهذه الدرجة؟ زيرو استحقاق راحت تحب واحد عجوز مترهل مليان بوتكس ومتزوج ٥٠ مرة؟”.

الأغاني الجديدة لعمرو دياب

في سياق آخر، طرح عمرو دياب مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «تتحبي»، التي كتب كلماتها تامر حسين ولحنها محمد يحيى، ولاقت الأغنية تفاعل كبير بين جمهوره، كما أصدر أغنية أخرى بعنوان «الطعامة» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، والتي حققت نجاح كبير، وتصدرت تريند موقع يوتيوب وموقع X فور طرحها.

رهف الحربي من عارضة أزياء إلى ملكة جمال أوروبا

رهف الحربي، التي تميزت بإطلالاتها المميزة خلال مشاركتها في بطولة كأس الخيل باللون الأبيض، أعلنت مؤخر عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية، حيث ستمثل المملكة العربية السعودية في المسابقة التي أقيمت في مدينة نابولي الإيطالي وتعتبر هذه المشاركة الأولى للمملكة في المسابقة الدولية Miss Europe Continental Saudi Arabia.