‎”في أجواء عائلية”.. حقيقة خطوبة امح الدولى أشهر مشجعي النادي الأهلي وأخر تطورات حالته الصحية

‎”في أجواء عائلية”.. حقيقة خطوبة امح الدولى أشهر مشجعي النادي الأهلي وأخر تطورات حالته الصحية
حقيقة خطوبة أمح الدولي

احتل اسم أمح الدولي المعروف بتشجيعه الكبير للنادي الأهلي صدارة نتائج البحث على “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، وذلك إثر تداول أخبار خطوبته، يُعرف أمح الدولي بعشقه الكبير للنادي الأهلي والعلاقة الوطيدة التي تربطه بأبرز نجوم الفريق ومنتخب مصر، وقد ظهر في العديد من الفيديوهات متأثراً وهو يذرف الدموع بعد أن خسر فريقه المحبوب لقب كأس مصر، سنتعرف سويًا على حقيقة خطوبة امح الدولى أشهر مشجعين النادي الأهلي وأخر مستجدات حالته الصحية.

‎”في أجواء عائلية”.. حقيقة خطوبة امح الدولى أشهر مشجعي النادي الأهلي وأخر تطورات حالته الصحية
حقيقة خطوبة أمح الدولي

حقيقة خطوبة أمح الدولي

نشر أمح الدولي، المعجب المعروف بتشجيعه للنادي الأهلي، صورًا من حفل خطوبة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث ظهر إلى جانب خطيبته التي ارتدت فستانًا أبيض بسيطًا وحملت باقة من الورود، وعلق على الصورة قائلاً: “قرينا الفاتحة”، وهذا ما أثار اهتمام الكثيرون حول حقيقة خطوبة أمح الدولي، لكن يبدو أن هناك لبسًا حدث بين المتابعين الذين ظنوا أن أمح هو العريس.

في الواقع، تبين لاحقًا أن الحفل لم يكن خطوبة أمح بل لأحد أفراد عائلته، وهذا التوضيح جاء بعد أن نشر ميمو الدولي، شقيق أمح، صورة على حسابه عبر خاصية الستوري في إنستجرام، معلقًا: “الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني.. قرينا فاتحة أصغر فرد في عيلة الدولي”، مشيرًا إلى شقيقه الأصغر مهند أحمد.

خطوبة شقيق أمح الدولي

قام ميمو الدولي، شقيق أمح، بمشاركة صورة عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق قائلاً: “الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني.. قرينا الفاتحة لأصغر فرد في عيلة الدولي”، في إشارة إلى شقيقه الأصغر مهند أحمد.

من جانبه، أعرب مهند أحمد، شقيق أمح الدولي، عن بالغ شكره وامتنانه في منشور على فيسبوك قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، قرينا الفاتحة اليوم مع من اختارها الله لي، وقلبي اختارها، وقررت بأن أكمل معها نصف ديني”، مشاركًا نفس الصورة التي ظهرت فيها العروس إلى جانب أمح الدولي.

الحالة الصحية لأمح الدولي

في الأيام القليلة الماضية، تعرض محمد عبد الغني، المعروف بلقب “أمح الدولي” والمشجع البارز لـ النادي الأهلي، لأزمة صحية خطيرة نتيجة غيبوبة سكر تسببت في نزيف دماغي، من ناحيته، أعلن أمح عن تحسن ملحوظ في حالته الصحية مقارنة بالأيام الماضية، معرباً عن تقديره للدعم والاهتمام المستمر من قبل اللاعبين، الأصدقاء، ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفاد شقيقه بأن أمح خرج من المستشفى بعد إجراء سلسلة من الفحوصات والأشعات التي أكدت إصابته بنزيف في الدماغ، وأشار إلى أن حالته الصحية الآن جيدة ويعاني فقط من تعب بسيط لا يؤثر على قدرته على الحركة، وتم التأكيد على تشخيص حالته بنزيف في الدماغ، وقد تم التعامل مع الأزمة بفعالية، وأوضح الأطباء أن السبب وراء ذلك هو ارتفاع مستويات السكر في الدم وضغط الدم، مما أدى إلى هذه الأزمة الصحية.