وصفة مضمونة ومجربة.. طرد الفئران من المنزل نهائيا الحل النهائي الأكيد 100%

وصفة مضمونة ومجربة..  طرد الفئران من المنزل نهائيا الحل النهائي الأكيد 100%

طرد الفئران من المنزل نهائيا، يعتبر وجود الفئران في المنزل أمر مزعج للغاية كما أنه قد يسبب الكثير من الأضرار للأسرة، بسبب أنها تنتقل من البيئة الخارجية وتدخل منزلك محملة بالكثير من الجراثيم والميكروبات التي قد تسبب العديد من الأمراض التي تهدد حياة أفراد أسرتك مثل الإسهال والتسمم وضيق التنفس وحكة الجلد، وذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق أمنة وسهلة للتخلص من هذه المشكلة والقضاء علي احتمالية دخول الفئران المنزل، وسوف نقدم لكم في الأسطر القادمة بعض من هذه الطرق للتخلص من الفئران نهائيا.

وصفة مضمونة ومجربة..  طرد الفئران من المنزل نهائيا الحل النهائي الأكيد 100%

طرد الفئران من المنزل نهائيا

  • لطرد الفئران بشكل نهائي يمكنك أن تقومي برش الفلفل الأسود في مناطق مختلفة من المنزل يوميًا، حيث يعتبر الفلفل الأسود مادة تسبب اختناق للفئران بفضل رائحته القوية، وللحصول على نفس تأثير فعال لطرد الفئران من منزلك يمكنك استبدا الفلفل الأسود ببودرة الأطفال.
  • يعتبر زيت النعناع مادة فعالة جدا تساعدك في التخلص من الفئران، حيث يؤثر زيت النعناع على الجهاز التنفسي للفئران ويتسبب في اختناقها، يمكنك غمس قطنة في زيت النعناع ثم عصرها للتخلص من الزيت الزائد وتوزيعها في جميع أنحاء المنزل،  يفضل تغيير القطع القطنية كل يومين للقضاء علي الفئران بشكل نهائي.
  • ورق الغار هو حل فعال للتخلص من الفئران في المنزل، إذ يعتبر سامًا بالنسبة لها عندما يتم وضعه في أماكن تواجدهم، بسبب رائحته القوية التي تجذب الفئران له يأكلونه ويموتون على الفور.
  • جلب قطة إلى المنزل وتربيتها لفترة، حيث تخشى الفئران بشدة من القطط وتتجنب المنزل خوفًا من التعرض للهجوم، وتعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق الآمنة والسهلة، وتعتبر القطط حيوانات أليفة ويحبها الكثير من الكبار والصغار.
  • بسبب رائحة البصل والثوم القوية جداً يمكن استخدامهما لطرد الفئران بسهولة من أي مكان، قشري البصل وقطعيه إلى أربعة أقسام، ثم ضعيه في أماكن مختلفة، كما يمكنك تقشير ووضع الثوم على جوانب الجدران، وهذا سيحمي المكان بالكامل من تواجد الفئران.

تعد هذه الأساليب أكثر فاعلية وأفضل من استخدام المبيدات الحشرية التي قد تؤثر سلبياً على صحتك وصحة أفراد عائلتك.

أسباب دخول الفئران إلي منزلك

يمكنك التخلص من مشكلة دخول الفئران منزلك من خلال محاولة البحث عن سبب دخولها إلي منزلك  وقد تكون من هذه الأسباب التالي

  • وجود ثقوب أو فتحات حتى وإن كانت صغيرة، في جدران المنزل أو في الأبواب واحدة من أهم العوامل التي تساعد الفئران دخول منزلك.
  • وجود مشاكل في شبكة الصرف الصحي قد تكون سبب دخول الفئران منزلك، حيث أن تسرب المياه وخلق بيئة رطبة في المنزل، وهي بيئة مناسبة لحياة الفئران لذلك عليك أن تقوم بحل مشاكل الصرف الصحي بفعالية لمنع تواجد هذه الكائنات غير المرغوب فيها في أماكن التواجد داخل المنزل.
  • وجود كميات كبيرة من الأوساخ والنفايات في محيط منزلك يعمل سبب جذب الفئران وتجمعها بالقرب من منزلك، وهذا يزيد من احتمالية دخولها منزلك في أي وقت، لذك يجب عليكي تنظيف المنطقة المحيطة بالمنزل بانتظام والتخلص من القمامة.