4 صفقات سوبر في الزمالك بطلب من جوميز.. وصدمة لـ سامسون

4 صفقات سوبر في الزمالك بطلب من جوميز.. وصدمة لـ سامسون
جوزيه جوميز

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن  طلبات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، قائلاً:« مدرب الزمالك طلب التدعيم في 4 مراكز بأولوية الترتيب جناح أيسر، ثم لاعب وسط ملعب، ثم ظهير أيسر، وأخيراً مدافع.

4 صفقات سوبر في الزمالك بطلب من جوميز.. وصدمة لـ سامسون
جوزيه جوميز

 4 مطالب جديدة لجوميز  في ميركاتو الصيف

صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

وأضاف الغندور بأن جوميز حدد أولوياته في التعاقد مع جناح أيسر ولاعب وسط، وأنه موافق على تأجيل التعاقد مع المدافع والظهير الأيسر لشهر يناير المقبل، حتى اتضاح موقف أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش.

خالد الغندور: الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده

كشف خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

وأكمل:« كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي،لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية.

بند مثير في عقد سامسون مع الزمالك

وواصل:”دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى”.

وواصل :”حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار”.