القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يستعد منتخب المغرب لكرة القدم لمواجهة قوية أمام منتخب ليسوتو، والذي ياتي في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 وسوف قام المباراة اليوم على استاد “أدرار” في المغرب، ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي يتواجد فيها إلى جانب المغرب، كل من ليسوتو، وجمهورية إفريقيا الوسطى والجابون ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

مشوار المنتخبين في التصفيات

بدأ المنتخب المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية بتحثيق فوز كبير على منتخب الجابون وذلك بنتيجة 4-1، وهذا  وضعه في صدارة المجموعة وفي المقابل، فقد تعرض منتخب ليسوتو لهزيمة ثقيلة أمام جمهورية إفريقيا الوسطى بنتيجة 3-1، وهو ما زاد من تعقيد موقفه في التصفيات ويملك المنتخب المغربي فرصة ثمينة لتعزيز رصيده من النقاط في مواجهة ليسوتو.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو

سوف تنطلق مباراة المغرب ضد ليسوتو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، على ملعب “أدرار” بدولة المغرب، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة هامة للجماهير المغربية والتي تأمل في تحقيق أسود الأطلس للفوز الثاني، وسيتم بث المباراة على قنوات “بي إن سبورتس 2” والقناة الرياضية المغربية، التي سوف تقوم  بتغطية المباراة.

ترتيب المجموعة الثانية

المغرب هو البلد المستضيف لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 القادمة، ولذلك فإنه سوف يتأهل تلقائيًا إلى البطولة أما بالنسبة للمنتخبات الأخرى في المجموعة، فإن الفريق الذي يحتل المركز الأول بجانب دولة المغرب سوف يحجز بطاقة التأهل. وتضم المجموعة الثانية أربعة منتخبات هي المغرب، ومنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، ومنتخب الجابون، وليسوتو

  • يحتل المنتخب المغربي المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في مباراته الأولى،
  • يليه منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بنفس الرصي
  • بينما يقبع منتخبا الجابون وليسوتو في المركزين الثالث والرابع  وذلك بدون نقاط بعد خسارتهما في الجولة الأولى.