قرار عاجل من 《كاف》 قبل ٦ أيام من مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

قرار عاجل من 《كاف》 قبل ٦ أيام من مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرارًا عاجلًا حسم به طاقم حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سوار الغيني، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام في استاد القاهرة الدولي، والذي سيقام يوم الأحد المقبل.

قرار عاجل من 《كاف》 قبل ٦ أيام من مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

قرار عاجل من كاف حول حكام مباراة الزمالك وسوار الغيني

وأعلن نادي الأبيض أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أبلغ النادي بإسناد مباراة الزمالك وسوار الغيني، إلى طاقم تحكيم إثيوبي قبل 6 أيام من المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل.
ويتكون طاقم تحكيم مباراة الفريق الأبيض وسوار الغيني، يوم الأحد المقبل، من كلًا من تيودروس ميتيكو حكم ساحة، ويعاونه كل من فاسيكا يوليشيت ومصطفى مكي محمد مساعدين، و هاليوسوس بيليتي حكم رابع.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار المغربي جمال كاواشي مراقباً للمباراة، فيما سيكون التنزاني ليزلي ليونارد مراقباً للحكام.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي
 الزمالك

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع ضيفه سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل في التاسعة مساءً باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعد ضمان الزمالك وأبوسليم الليبي التأهل إلا أن الفريق الأبيض يسعى للحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم.

الزمالك يتصدر ويصعد للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس الكومنفدرالية الأفريقية برصيد 13 نقاط، وذلك بعد الفوز في لقاء الأمس الذي أقيم بملعب عنابة في الجزائر، وذلك على حساب أبو سليم الليبي، بهدفين مقابل هدف ليتأهل في الصدارة بعد حصد 4 انتصارات وتعادل وحيد خلال المباريات.