مفاجأة مدوية.. كولر يفكر في الرحيل عن الأهلي.. والخطيب يتحرك رسميا

مفاجأة مدوية.. كولر يفكر في الرحيل عن الأهلي.. والخطيب يتحرك رسميا

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم والاكتفاء بالفترة التي قضاها رفقة المارد الأحمر بعد تحقيق العديد من البطولات وخسارة أخرى خلال الفترة الماضية كل من بطولة السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري والخروج من نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

مفاجأة مدوية.. كولر يفكر في الرحيل عن الأهلي.. والخطيب يتحرك رسميا

كولر يبلغ وكيل أعماله برغبته بالرحيل عن النادي الأهلي

مارسيل كولر حسب مصادر مانشيت أبلغ وكيل أعماله بأنه يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي حتى لا يغلق الباب أمام المفاوضات الخليجية خاصة وأن السويسري تلقى أكثر من عرضا خليجيا خلال الفترة الماضية إلا أن الأمور كانت مغلقة بسبب التفكير في البطولات والمباريات وكأس العالم رفقة النادي الأهلي.

كولر يرى بأنه فعل كل شيء يستطيع فعله مع النادي الأهلي سواء تحقيق بطولات واللعب في كأس العالم للأندية وتحقيق البرونزية ولا ينقصه شيء ويرغب في الحصول على مقابل مادي أكبر مما يحصل عليه في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي.

ولكن هناك تحركات حدثت رسميا من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خاصة وأنه يخشى سيناريوهات سابقة مثل رينيه فايلر وجوزيه بيسيرو ولا يرغب في تكرار ما حدث سابقا مع النادي الأهلي ليتم الحديث عن أمكانية التعاقد مع مدير فني جديد للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن يدرس مسؤولي النادي الأهلي العديد من السير الذاتية تحسبا لرحيل مارسيل كولر قبل انتهاء الموسم من الأساس وهذا ما يخشاه محمود الخطيب ومجلسه.

ويعتبر مارسيل كولر من أفضل المدربين الذين مروا على النادي الأهلي في التاريخ وترغب جماهير القلعة الحمراء في استمراره وعدم رحيله إلا أن الأمور قد تتغير خلال الايام المقبلة.