شيكابالا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي في نهائي كأس مصر.. تفاصيل مثيرة

شيكابالا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي في نهائي كأس مصر.. تفاصيل مثيرة
شيكابالا

يجهز محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك مفاجأة مدوية للنادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر والتي ستقام يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الاول بارك في لقاء مرتقب بين الطرفين ومنتظر حيث يبحث الثنائي عن التتويج لمصالحة الجماهير بعد فقدان العديد من البطولات خلال الفترة الماضية.

شيكابالا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي في نهائي كأس مصر.. تفاصيل مثيرة
شيكابالا

شيكابالا مثير للجدل في مباريات الاهلي

ومن المعروف أن محمود عبدالرازق شيكابالا يثير الجدل في مباريات الاهلي سواء في بطولات الدوري أو في الكأس وكذلك المباريات الأفريقية وبالتحديد في نهائي دوري الأبطال في عام ٢٠٢٠ بعدما سجل هدفا عالميا في مرمى القلعة الحمراء كاد أن يقود من خلاله نادي الزمالك لتحقيق اللقب إلا ان المارد الأحمر نجح في تحقيق اللقب في آخر الدقائق.

ويرغب شيكابالا في تجهيز مفاجاة مدوية للنادي الاهلي في نهائي كأس مصر كعادته حيث هناك تجاه قوي لمنح عبدالله السعيد شارة القيادة في هذه المباراة والتنازل عنها من جانب شيكابالا وهو الأمر المنتظر حدوثه من خلال شيكا بعدما خرجت أنباء قوية من معسكر الفارس الأبيض تفيد بأن هناك رغبة لتطبيق هذا الأمر في مباراة النادي الأهلي المقبلة في نهائي كاس مصر.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويخوض الاهلي والزمالك مباراتهم في نهائي كأس مصر يوم ٨ من مارس المقبل على  ملعب آلأول بارك بحضور اكثر من ٣٠ الف مشجع للطرفين.

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بأن تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نفذت بعد طرحها بساعات قليلة جدا ونظراً لاهمية المباراة نفذت التذاكر كاملة مع بيع جزء منها للجماهير السعودية التي ترغب في حضور المباراة.