قرار مثير في الأهلي ضد كهربا بعد الاستبعاد من مباراة بلدية المحلة.. وصدمة جديدة بسبب الزمالك

قرار مثير في الأهلي ضد كهربا بعد الاستبعاد من مباراة بلدية المحلة.. وصدمة جديدة بسبب الزمالك
كهربا

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا عاجلًا وخطيرًا بشأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، بجانب استبعاده من لقاء اليوم أمام بلدية المحلة، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري، في تصاعد للأزمة بين الطرفين على خلفية رفض اللاعب السفر مع بعثة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار مثير في الأهلي ضد كهربا بعد الاستبعاد من مباراة بلدية المحلة.. وصدمة جديدة بسبب الزمالك
كهربا

قرار صادم من كولر ضد كهربا بعد استبعاده من مباراة بلدية المحلة

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن قرار صادم من كولر ضد كهربا في ظل سوء العلاقة بينهما خاصة، موضحًا أن البداية باستبعاده من مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، مشيرًا إلى أن الأمر كان متوقعًا بعد تصريحات خالد بيبو، مدير الكرة، قبل القرار بأن الاستبعاد من مباراة ميدياما كان فنيًا موضحًا أن هذا كان يعد تمهيدًا بشأن سوء العلاقة بين كهربا ومدربه خاصة في ظل عدم موافقة الأخير بشكل كامل على بقاء اللاعب في القاهرة وغيابه عن مباراة ميدياما لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن كولر قرر اتخاذ قرار باستبعاد اللاعب عن المواجهات السابقة والتي تصل بين 4 إلى 5 مباريات قادمة وذلك لمنع تكرار الموقف وإرسال رسالة للاعبين.

رد ناري من الزمالك يصدم كهربا بسبب الغرامة.. اعرف التفاصيل
محمود كهربا

كولر يصدم اللاعب في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

وأوضح شبانة أن المدير الفني السويسري استقر على استبعاد اللاعب من مباراة يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، هذا بالإضافة لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن العلاقة بينهما لن تصفى بسهولة.

كهربا يتراجع في ترتيب خيارات كولر

وأتم شبانة حديثه مؤكدًا أن كهربا تراجع في ترتيب خيارات كولر لقيادة هجوم الأهلي، حيث يأتي ثالثًا بعد الفرنسي أنتوني موديست ثم الفلسطيني وسام أبوعلي رغم كونه كان المهاجم الأول.