بالأسماء.. الدوري السعودي يخطف 3 صفقات مدوية من مصر

بالأسماء.. الدوري السعودي يخطف 3 صفقات مدوية من مصر

يجهز مسؤولي الدوري السعودي لخطف 3 لاعبين من الدوري المصري خلال الموسم الجديد خاصة في ظل التدعيمات القوية إلا هناك ٣ لاعبين عليهم الأنظار في دوري روشن ومن المقرر أن تبدأ المفاوضات الرسمية في منتصف الشهر المقبل.

بالأسماء.. الدوري السعودي يخطف 3 صفقات مدوية من مصر

وعلى الرغم إن أندية القمة والتابعة لصندوق الاستثمارات تجلب لاعبين عالميين من خارج اللاعبين العربيين وممكن اللجوء لأهم اللاعبين الآسيويين إلا هناك توافق على بعض اللاعبين في الدوري المصري يرغبون في ضمهم مع نهاية الموسم الجاري بينهم لاعبان مصريان.

احمد سيد زيزو يدخل حسابات الشباب السعودي

ودخل أحمد سيد زيزو حسابات الشباب السعودي بقوة من أجل ضمه خلال الموسم المقبل ويبدو أن الأمور ستكون أقرب هذه المرة عن المرات السابقة حيث دخل النادي السعودي في مفاوضات رسمية بالفعل في مرتين مرة خلال تواجد مرتضى منصور على رأس مجلس الادارة والمرة الثانية في عهد المجلس الحالي ولكن حسب مصادر صحيفة مانشيت هناك تحرك منتظر ولكن سيكون مع منتصف الشهر المقبل.

فيما يعتبر اللاعب الثاني هو محمد عبدالمنعم وهناك تفكير قوي لضمه من جانب أحد أندية الصندوق إلا أنه سيكون الصفقة الأهم وبالمقارنة بأحمد سيد زيزو والشباب السعودي ستكون صفقة عبدالمنعم أكبر خاصة وأن الصندوق أو الداعمين هم من سيدعمون تلك الصفقة.

مابولولو يدخل حسابات الاتفاق السعودي

الثنائي هم مصريين يتبقى لاعب آخر غير مصري يقترب بقوة من الانضمام للدوري السعودي وهو الأنجولي مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري ويرغب أحد أندية الوسط ومن بينهم نادي الاتفاق لضمه بشكل قوي ولكن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري يرفض رحيله بأقل من ٣ مليون دولار وقد يصل ل٤ مليون ولكنه ينتظر وصول عرضا رسميا من أجل ضمه.