طارق حامد يصدم حسام حسن بقرار مفاجئ.. واستبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر

طارق حامد يصدم حسام حسن بقرار مفاجئ.. واستبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر

حدد حسام حسن، المدير الفنيي لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحترفين، الذين سينضمون لمعكر منتخب مصر  الذي سيثام في شهر مارس المقبل، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة الإمارات الودية التي ستقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

طارق حامد يصدم حسام حسن بقرار مفاجئ.. واستبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر

منتخب مصر، سيلعب مباراته الأول مع نيوزيلندا يوم 22 مارس المقبل، على أن يلتقي الفائز مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، في المباراة النهائية التي ستقام يوم 26 مارس المقبل.

حسام حسن يضم 7 محترفين لقائمة منتخب مصر

واستقر حسام حسن، على ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبل، وهم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومحمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركي ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة وعمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت وحمدي فتحي، لاعب خط وسط الوكرة القطري.

ومن المقرر أن يُعلن حسام حسن، عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر منتخب مصر، يوم 3 مارس المقبل، وفاجأ حسام حسن، الجميع باستبعاد محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال، لأسباب فنية، وأحمد حسن كوكا، المحترف في الدوري التركي.

حسام حسن
حسام حسن

طارق حامد يرفض الانضمام للمنتخب

طارق حامد، لاعب خط وسط نادي ضمك السعودي، من اللاعبيين الذين تم استبعادهم من معسكر المنتخب، على الرغمن من تواصل حسام حسن، معه في الأيام الماضية بعد توليه تدرييب المنتخب لاقناعه بالتراجع عن اعتزال اللعب الدولي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن حسام حسن، قرر استبعاد طارق حامد، بعدما رفض اللاعب التراجع عن قرار اعتزاله اللعب دوليصا، حيث أكد للمدير الفني لمنتخب مصر، أن قرار اعتزاله نهائيًا، في ظل رغبته في التركيز مع ناديه السعودي.