سر بكاء نجم الأهلي في مباراة بلدية المحلة.. قرار كولر أدهش الجميع

سر بكاء نجم الأهلي في مباراة بلدية المحلة.. قرار كولر أدهش الجميع

شهدت مباراة الأهلي وبلدية المحلة بكاء نجم القلعة الحمراء في مباراة بلدية المحلة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

سر بكاء نجم الأهلي في مباراة بلدية المحلة.. قرار كولر أدهش الجميع

مباراة الاهلي وبلدية المحلة شهدت مشاهد عديدة

المباراة شهدت العديد من المشاهد ومنها تسجيل وسام أبوعلي هدفان في اول مشاركته رفقة القلعة الحمراء فيما شهدت عودة موديست للتسجيل من جديد رفقة كريم فؤاد فيما شهدت المباراة نجاح لاعب الزمالك المعار للبلدية حسام اشرف في تسجيل هدفا من ركلة جزاء.

ولكن المشهد الذي خطف الجميع كان بكاء طاهر محمد طاهر والذي كان سيدفع به مارسيل كولر في المباراة ولكن قرر التراجع عن قراره واستمر على مقاعد البدلاء وحرص العديد من اللاعبين على مواساته خاصة وأنه تأثر بشكل كبير بسبب قرار مارسيل كولر والذي تسبب في غضب اللاعب وقد يتسبب في أمور متطورة خلال الفترة المقبلة.

جلسة منتظرة بين كولر وطاهر محمد طاهر

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مارسيل كولر وطاهر محمد طاهر من أجل تهدئة الأجواء بين الطرفين خاصة وأن هناك أكثر من أزمة بين بعض اللاعبين ومارسيل كولر وهذا تسبب في أزمات عديدة قد تتسبب في رحيل البعض خلال الايام المقبلة.

وتقرر أن يكون هناك جلسة رسمية بين الثلاثي مارسيل كولر وطاهر محمد طاهر وخالد بيبو مدير الكرة القلعة الحمراء من أجل إنهاء بعض الأزمات وكذلك إنهاء أزمة طاهر محمد طاهر

ونجح النادي الأهلي في الفوز على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي نجح لاعبي الاهلي في الظهور بها بشكل قوي.