“المالية” تكشف عن حقيقة موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 قبل رمضان !! .. أعرف التفاصيل

“المالية” تكشف عن حقيقة موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 قبل رمضان !! .. أعرف التفاصيل

كشفت وزارة المالية بجمهورية مصر العربية عن حقيقة موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024، وذلك بعد ما تم الانتهاء بشكل رسمي من عمليات الإيداع الخاصة بشهر فبراير بالإضافة إلى الزيادة المعلن عنها بأمر رسمي، كما وضحت المالية جدول الصرف الرسمي وقيمة الرواتب بشكل موضح على حسب درجة كل موظف، ومن خلال معرفة ذلك تابع الآتي.

“المالية” تكشف عن حقيقة موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 قبل رمضان !! .. أعرف التفاصيل

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

قامت وزارة المالية بالكشف عن موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024، نظرًا لكثرة الشائعات بنزول الرواتب قبل بداية شهر رمضان، ولكن نفت تمامًا كافة الموضوعات التي تتعلق بهذا الأمر، كما أعلنت أنها سوف يتم صرفها في اليوم المحدد لها، وهو بداية شهر رمضان أي يكون موافق يوم 10 من رمضان الذي يوافق يوم 21 من شهر مارس 2024.

حقيقة زيادة المرتبات 50% شهر مارس 2024

نفت تمامًا المالية وجود زيادة أخرى على رواتب شهر مارس 2024، وأوضحت بأن هذه الموضوعات ما هي إلا شائعات يتم تداولها بين المواطنين وبعضهم، ونبهت بأن في حالة ووجود زيادة سوف يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من رئيس الوزراء المصري “الدكتور مصطفى مدبولي”، حتى لا يتم أي تداول شائعات تتعلق بهذا الأمر إطلاقًا.

الاستعلام عن مرتبات شهر مارس 2024

يمكنك بكل سهولة أن تقوم بالاستعلام عن مرتبات شهر مارس 2024، والتعرف على موعد صرف وقيمة الراتب في حسابك عن طريق النقاط التالية:

  • يجب عليك في البداية الدخول على الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة المالية.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق كلمة المرور واسم المستخدم.
  • قم بالنقر على أيقونة الاستعلام عن الراتب من خلال الصفحة الرئيسية.
  • انتظر بضع دقائق وسوف تحصل على كافة البيانات التي تتعلق براتب شهر مارس، من حيث الزيادة وقيمة الراتب والتفاصيل الموضحة بالكامل.