الأهلي يجهز مفاجأة مدوية لنجم الفريق لتجديد عقده .. ورد صادم من اللاعب

الأهلي يجهز مفاجأة مدوية لنجم الفريق لتجديد عقده .. ورد صادم من اللاعب

يجهز النادي الأهلي مفاجأة مدوية لتجديد عقد نجم الفريق محمد عبدالمنعم والذي يعتبر أحد نجوم قلب الدفاع في مصر وقارة أفريقيا في السنوات الأخيرة حيث يرغب مسؤولي القلعة الحمراء في تجديد عقد اللاعب وعدم رحيله عن المارد الأحمر في الوقت الحالي بعد تلقيه عروض عديدة سواء خليجية أو أوروبية.

الأهلي يجهز مفاجأة مدوية لنجم الفريق لتجديد عقده .. ورد صادم من اللاعب

جلسة رسمية منتظرة وحاسمة بين الاهلي ومحمد عبدالمنعم

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة رسمية بين مسؤولي النادي الاهلي ومحمد عبدالمنعم عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الاول بارك من أجل وضع بعض التفاصيل الهامة في مستقبل اللاعب.

تفاصيل عرض الاهلي لمحمد عبدالمنعم من اجل التجديد

وكشفت مصادر لصحيفة مانشيت أن النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد اللاعب ليصبح من اصحاب الفئة الاولى ليحصل على ١٥ مليون جنيه بجانب ٥ مليون جنيه أخرى إعلانات من اجل استمراره مع الفريق وعدم رحيله.

اللاعب وصلت له معلومات بشأن هذا الأمر وأكد للمقربين له بأنه يريد الاكتفاء بهذه الفترة والرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم ولكن بشروط أن يكون العرض المقدم يليق بالنادي الاهلي واللاعب من أجل القدرة على إقناع مسؤولي النادي الأهلي وجماهير المارد الأحمر على الرحيل بشكل نهائي.

ويرفض محمد عبدالمنعم الخروج معارا من النادي الاهلي ويريد الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء بعقد نهائي مع النادي الجديد خاصة وأن هناك عروض قوية من الدوري السعودي والقطري وعروض أخرى أوروبية.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمر الخاص باللاعب خلال الايام القليلة المقبلة خاصة وأن محمد عبدالمنعم من اللاعبين المهمين لدى القلعة الحمراء وكذلك لدى جماهير المارد الأحمر.