غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022- 2023.

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

ويفتقد الفريق الأحمر في المباراة المقبلة خدمات عدد من اللاعبين من القوام الأساسي للفريق، وذلك بسبب الإصابة، ويسعى السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة لتجهيز بعض اللاعبين لتعويض اللاعبين الأساسيين الذين سيغييون عن المباراة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

ويفتقد الأهلي في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، خدمات كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 وياسر إبراهيم، لإصابته بمزق في العضلة الخلفية، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج، بسبب إصابته في الركبة، ولاعب الوسط الشاب مصطفى أبوالخير، الذي تعرض للإصابة بارتجاج في المخ وكسر في الأنف، خلال مشاركته في مباراة فريق الشباب أمام الاتحاد السكندري.
ويستعد الأهلي حاليًا لخوض مباراة يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها الجمعة المقبلا، على استاد القاهرة، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

ولن يختلف الحال كثيرًا في الزمالك عن الأهلي، حيث سيغيب عن الفريق الأبيض في المباراة المقبلة كل من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي للركبة، سيغيبان على إثرها عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي، الذي يُعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

ويبذل الجهاز الطبي للفريق الأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة، جهودًا مكثفة من أجل تجهيز لاعب الوسط زياد كمال، الذي يُعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، لتلك المباراة الهامة.

وتأكد غياب زياد كمال، عن مباراة الزمالك مع الداخلية، المقرر لها غدًا الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.