“mhuc.gov.eg احجز وحدتك الآن”.. رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

“mhuc.gov.eg احجز وحدتك الآن”.. رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي عن إمكانية التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في ظل طرحها للوحدات السكنية التابعة لـ شقق الإسكان والتعمير لعام 2024، وفي الوقت الحالي تعمل الدولة على توفير كافة الوحدات السكنية حتى تكن في متناول الجميع وبأسعار دعم وسوف يتم الإعلان عن موعد طرح هذه الشقق المقدمة من وزارة الإسكان الاجتماعي في المواعيد المحددة عبر موقعها الرسمي.

“mhuc.gov.eg احجز وحدتك الآن”.. رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024 وزارة الإسكان الاجتماعي

قد تم الإعلان من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إصدار مجموعة جديدة شقق الإسكان الاجتماعي مع عدد من الوحدات الكاملة التشطيب في مدينتي  العبور الجديدة وأسيوط الجديدة:

  •  تم الإعلان من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن تحديد الموعد الخاص بحجز شقق الإسكان الاجتماعي والتي تختص ب18 وحدة سكنية لمحدودي الدخل كما تم الإعلان عن مجموعة من عدد الشقق لمحدودي الدخل أيضا بتسع أماكن مختلفة في العديد من المحافظات سوف يتم طرحهم في عام 2024 في الربع الأول وبالأخص في شهر مارس.
  •  كما تم التأكيد على مساحة الشقق أنها سوف تتراوح ما بين 75 إلى 90 م.
  •  ويأتي السعر الخاص بسعر شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024 الذي قد تم الإعلان عنها عن 18 وحدة سكنية هو 184,000 جنيه و400,000 جنيه للوحدة الواحدة ويتوقف سعر الوحدة السكنية وفقا للمساحة الخاصة بها والموقع أيضا.

كيفية حجز والتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

  •  وأصبح الآن من الممكن تقديم طلب حتى يتم حجز الوحدة السكنية بشكل إلكتروني عن طريق موقع صندوق الدعم الخاص بالإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري أو يتم التسجيل والحجز عن طريق التقديم من خلال مكاتب البريد المصري.
  •  كما أنه قد تم الإعلان عن استعداد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التي يكون تابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه في خلال الأيام القادمة سوف يتم طرح مجموعة جديدة من شقق الإسكانية لجميع المصريين فئة محدودي الدخل.

يتيح الحجز عبر الإسكان الاجتماعي إمكانية الحصول علي شقق مناسبة وبأسعار مناسبة لذوي الدخل المحدود والمنخفض، هذا في إطار مجهودات الحكومة في رفع أعباء الحياة عن الشباب ومحدودي الدخل.