جوميز يطلب رحيل صفقة الزمالك الجديدة.. وقرار مفاجئ من حسين لبيب

جوميز يطلب رحيل صفقة الزمالك الجديدة.. وقرار مفاجئ من حسين لبيب

 

جوميز يطلب رحيل صفقة الزمالك الجديدة.. وقرار مفاجئ من حسين لبيب

استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على رحيل الوافد الجديد للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بسبب عدم تواجده في التشكيل الاساسي للفريق الأبيض منذ تواجد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء.

وتواصلت إدارة الزمالك مع جوزية جوميز لمعرفة أسباب، استبعاد محمد عاطف، جناح الفريق من المباريات، وعدم تواجده في قائمة الفريق الأبيض في المباريات، منذ عودة الدوري المصري أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يطلب رحيل محمد عاطف

وعلمنا من مصادرنا، أن جوميز طلب من إدارة نادي الزمالك خروج اللاعب محمد عاطف، من النادي في الموسم المقبل على سبيل الإعارة لأي نادي يشارك في الدوري الممتاز، من أجل اكتساب خبرات أكثر، والعودة من جديدة للمشاركة مع الفريق الأبيض.

وبرر جوميز سبب استبعاد محمد عاطف، من المباريات، وأنه لا يمتلك الخبرة الكافية في الدورى الممتاز، بسبب عدم مشاركته من قبل في ذلك المباريات، وتواجده مع فريق طنطا.

جوميز: لاعب الزمالك يفتقد الخبرات

وأكد جوميز، أن لاعب الزمالك من اللاعبين، ولكن يحتاج للخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، للمشاركة بشكل أساسي والحصول على خبرات أكثر، من ثم العودة للفريق والاستفادة منه بشكل أكبر في الفترات المقبلة.

وتعاقد الزمالك مع محمد عاطف في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي طنطا.

ولما يتواجد عاطف في قائمة الفريق حتي الأن، ويعد هو اللاعب الوحيد الذي تعاقد معه الزمالك، ولم يتواجد في قائمة الفريق في أي مباراة.

وكان الزمالك تعاقد مع 10 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهم عبدالله السعيد، وزياد كمال، وناصر ماهر، محمد شحاته، سيف جعفر، موتيابا، ياسر حمد، مهاب ياسر، محمد عاطف، أحمد حمدي.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، اليوم الخميس، في السابعة مساءً، ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.