أول تعليق من كهربا على انتهاء أزمته مع الزمالك

أول تعليق من كهربا على انتهاء أزمته مع الزمالك

علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتهاء أزمته غرامته لصالح نادي الزمالك، والذي تم سدادها بالكامل في إحدى بنوك الجيزة ليسدل الستار بشكل رسمي عن أزمته الممتدة مع النادي الأبيض والممتدة منذ فسخه تعاقده من جانب واحد، وذلك بعد فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق في صيف 2019، وانتقاله لنادي أفيس البرتغالي، قبل أن يلجأ الزمالك للمحكمة الرياضية ويحصل على الحكم بالحصول على مليوني دولار غرامة مالية بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية منذ 2019.

أول تعليق من كهربا على انتهاء أزمته مع الزمالك

أول تعليق من كهربا على انتهاء أزمته مع نادي الزمالك

وعلق لاعب الأهلي على انتهاء أزمته مع نادي الزمالك عبر نشر ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور «انستجرام» بنشر صورته ومعها تعليق: «الحمد لله خلصت الحدوته».

كهربا

الإعلامي أحمد شوبير يعلن انتهاء أزمة لاعب الأهلي مع الزمالك

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن انتهاء أزمة اللاعب مع الزمالك قائلا: « رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامه بأحد البنوك بالجيزه مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك».

الزمالك يعلن انتهاء أزمته مع اللاعب

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أعلن انتهاء الأزمة قائلًا: « كما وعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسه حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائده حتى تاريخ 29 فبراير، مبروك لكل زملكاوية زمالك. زمالك».

أزمة الزمالك مع لاعب الأهلي

وتمتد أزمة الزمالك مع اللاعب منذ صيف 2019 عقب فسخ اللاعب تعاقده من جانب واحد ورحيله عن النادي ليحصل النادي على حكم بسداد لاعب الأهلي 2 مليون دولار وفائدة 5% ولم يسدد اللاعب ليتم إيقافه 6 أشهر قبل أن يعود وتدخل القضية في دائرة التأجيلات بسبب استئناف اللاعب.