قرار مفاجئ من الخطيب بعد سداد كهربا غرامة الزمالك

قرار مفاجئ من الخطيب بعد سداد كهربا غرامة الزمالك
الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اختيار محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتصوير أحد الإعلانات الخاص بأحد الشركات الراعية للنادي الأهلي، بعدما قام اللاعب بسداد غرامة نادي الزمالك، التي تقدر بي ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار.

قرار مفاجئ من الخطيب بعد سداد كهربا غرامة الزمالك
الخطيب

مفاجأة الخطيب لـ كهربا بعد سداد غرامة الزمالك

كهربا
كهربا

وأكد مصدر داخل الناي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت، أن محمد الخطيب، قرر اختيار كهربا لتصوير أحد الإعلانات الخاصة بأحد الشركات الراعية للنادي الأهلي كدعم للاعب بعدما سدد اللاعب غرامة نادي الزمالك وتحمل جزء كبير من الغرامة المالية فضلاعن مساعدات من بعض محبي الأهلي للاعب.

الخطيب أكثر الداعمين لقرار كهربا بسداد غرامة الزمالك

وأضاف المصدرالخطيب كان أكثر الداعمين لقرار كهربا بسداد غرامة الزمالك ، لاسيما في ظل العلاقات القوية التي تجمع الناديين بعد الزيارة التاريخية لمجلس الأهلي لنادي الزمالك، كما سيقوم مجلس الأبيض برد تلك الزيارة.

الزمالك يعلن سداد كهربا غرامة النادي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي سداد كهربا غرامة الزمالك والتي تقدر بي ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وأضاف الزمالك في بيانهيؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدوليفيفاو المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.