تحرك عاجل من كهربا في 《فيفا》 عقب سداد غرامة الزمالك.. القضية مستمرة

تحرك عاجل من كهربا في 《فيفا》 عقب سداد غرامة الزمالك.. القضية مستمرة

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحرك جديد للاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك عقب نجاح اللاعب في سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك وفقًا لحكم المحكمة الرياضية الدولية بعد فسخ الللاعب تعاقده مع النادي الأبيض تعاقده من جانب واحد والانتقال لنادي أفيش البرتغالي في صيف ٢٠١٩.

تحرك عاجل من كهربا في 《فيفا》 عقب سداد غرامة الزمالك.. القضية مستمرة

تحرك عاجل من كهربا بعد سداد غرامة الزمالك

وأكد《عبد العزيز》 في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي أفيش البرتغالي الذي انتقل له بعد الرحيل عن الزمالك للمطالبة بحصوله على نصف قيمة الغرامة التي دفعها للزمالك.

وأوضح محامي كهربا أن قضية كهربا مع الزمالك انتهت بشكل كامل، إلا أن اللاعب سيتقدم بشكوى جديدة في الفيفا ضد نادي أفيش البرتغالي.

كهربا
كهربا

سر تقدم اللاعب بشكوى جديدة ضد نادي أفيش

وأشار عبد العزيز إلى أن السبب في التقدم بالشكوى كون الحكم الصادر بحق لاعب الأهلي هو حكم تضامني بينه وبين النادي البرتغالي ويلزم النادي بسداد ٥٠% من قيمة الغرامة.

وأتم محامي اللاعب حديثه مؤكدًا أنه سيتقدموا خلال ٤٨ ساعة بالشكوى مطالبين بالحصول على مبلغ نصف الغرامة أي ما يوازي ١.٢ مليون دولار، والتي يستحقها اللاعب، مشيرا إلى استمرار القضية.

كهربا ينهي أزمة الزمالك بسداد قيمة الغرامة

وأنهى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمته مع نادي الزمالك بسداد قيمة الغرامة المستحقة عليه طبقا لحكم المحكمة الرياضية الدولية.

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على لاعب الفريق السابق، وذلك عبر حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .