هل تم العفو عن مترك القحطاني؟ إليكم القصة كاملة

هل تم العفو عن مترك القحطاني؟ إليكم القصة كاملة

هل تم العفو عن مترك القحطاني؟، تم تداول أخبار جريمة القتل المروعة التي ارتكبها مترك بن عايض المسردي في عام 2019 واحتلت هذه القصة منصة تويتر. وقد أعربت والدة المسردي عن رغبتها في أن يتمنى أهل قريقري عفوًا ومغفرة لابنها، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة تويتر، هاشتاغات معروفة في المملكة العربية السعودية منها هل تم العفو عن مترك بن عايض المسردي؟، قصاص مترك عايض المسردي، قصة احمد القريقري.، وسوف نتناول معكم التفاصيل اليوم، تابعونا.

هل تم العفو عن مترك القحطاني؟ إليكم القصة كاملة

هل تم العفو عن مترك القحطاني؟

في عام 2019، انتشرت حادثة تحرش مترك عايض المسردي لفتاة وحاول شاب يدعي أحمد القريقري الحربي حماية هذه الفتاة التي تعرضت للتحرش من قبل المسردي، وحدث بينهما مشاجرة كبيرة انتهت المشاجرة بطعن مترك المسردي لأحمد القريقري عدة مرات حتى فارق الحياة.

بعد قصة مترك القحطاني، انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاج العفو عن قاتل احمد القريقري، حيث تم تداول مقطع فيديو لوالدة مترك المسردي على تويتر، وهي تتوسل عائلة احمد القريقري الحربي أهله وتطلب منهم السماح والمغفرة لابنها.

أثارت قصة مترك القحطاني والفيديو الذي انتشر على تويتر لوالدته تعاطف العديد من المتابعين، حيث زادت التعليقات من قبل المتابعين وطلبهم العفو عن مترك المسردي، الذي قتل أحمد القريقري.

من هو مترك القحطاني؟

في عام 2019 ارتكب مترك القحطاني أو المسردي جريمة قتل، حيث قام بالتحرش لفتاة وكان مواطن سعودي آخر يدعي أحمد القريقري يحمي الفتاة من المسردي وقام بطعنه بواسطة سكين، بعد ذلك ظهرت دعوات لمعاقبة مترك المسردي، وكذلك كانت هناك طلبات من قبل العديد من الأشخاص للتسامح والمغفرة بعد نشر فيديو لوالدته تناشد أسرة القريقري بالمغفرة والتسامح.

متى سيتم تنفيذ قصاص مترك القحطاني؟

من المتوقع أن تنتهي أحداث قصة مترك القحطاني اليوم الاثنين 25 ديسمبر عام 2023، تم تأجيل تنفيذ عقوبة القتل بالقصاص لمترك عايض المسردي حتى اليوم، ويتمنى العديد من الأشخاص أن يتم العفو عن مترك القحطاني أو عن مترك المسردي الذي قتل احمد القريقري بعد الاستجابة لمناشدات عائلته.