تخطي بيت الروبي.. ايرادات فيلم ابو نسب بعد ثلاثة أيام من عرضه

تخطي بيت الروبي.. ايرادات فيلم ابو نسب بعد ثلاثة أيام من عرضه

ايرادات فيلم ابو نسب، فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام وياسمين صبري لا يزال يتصدر من بداية عرضه في دور السينما المصرية في تحقيق أرباح كبيرة، حيث حقق حتي الآن أكثر من 5 ملايين جنيه، وهو أعلى مستوى للإيرادات منذ بداية شهر ديسمبر، وسوف نستعرض لكم التفاصيل، تابعونا.

تخطي بيت الروبي.. ايرادات فيلم ابو نسب بعد ثلاثة أيام من عرضه

ايرادات فيلم ابو نسب

في أول أيام عرضه حقق فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام وياسمين صبري إيرادات تجاوزت مليون و900 ألف جنيه، وذلك بعد مشاهدة أبطال الفيلم عرض الفيلم في إحدى سينمات القاهرة الكبرى، وبهذه الإيرادات العالية إحتل الفيلم المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، وتجاوزت إجمالي أرباح فيلم أبو نسب بعد ثلاثة أيام من عرضه حوالي 6 مليون جنيه.

أعلن الفنان محمد إمام عن عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 29 ديسمبر إلى 4 يناير في الأيام القادمة، وقام بكتابة منشور على حسابه في تويتر يعلن فيه عن عرض فيلم “أبو نسب” الذي يقوم ببطولته في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءً من 29 ديسمبر وحتى 4 يناير.

تمكن البرومو الرسمي لفيلم أبو نسب من تحقيق نسب مشاهدة عالية جدًا في غضون أيام قليلة من إطلاقه عبر المنصات الرقمية، حيث حصد برومو فيلم “أو نسب” حوالي 5 ملايين مشاهدة، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينما خلال الأيام المقبلة بعد سلسلة من التأجيلات.

أبطال فيلم ابو نسب

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في فيلم أبو نسب ومن بينهم محمد إمام وهم

  • ياسمين صبرى
  • ماجد الكدوانى
  • محمد لطفى
  • محمد ثروت
  • هالة فاخر
  • وفاء عامر

ومجموعة من ضيوف الشرف، وتمت كتابته بواسطة أيمن وتار، وأخرجه رامي إمام.

أحداث فيلم ابو نسب

يحتوي الفيلم على مجموعة من الممثلين والممثلات البارزين، بما في ذلك الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني الذي يلعب دور والد الفنانة ياسمين صبري في أحداث الفيلم. تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول طبيب أطفال “علي”  يقع في حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها وهو مجرم وتم الإفراج عنه من السجن في يوم زفافهما، ومنذ الإفراج عن والدها تنقلب حياتهما رأساً على عقب ويجد نفسه متورطًا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وعصابة أخرى.

هل سينجح فيلم “أبو نسب” في تخطي فيلم “بيت الروبي” والحصول على إيرادات تتجاوز 100 مليون جنيه؟

على الرغم من أن فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمي من أنه تمكن من تحقيق ايرادات 10 مليون جنيه في أول 3 أيام من عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى، وهو تقريبًا ضعف إيرادات فيلم “أبو نسب”، ومع ذلك، يمكن لفيلمـ “أبو نسب” أن يقترب من التصدر في قائمة المائة إذا استمر بقوة في منافسته مع الأفلام المقرر طرحها قريبا في أفلام موسم رأس السنة، من بينها “عصابة عظيمة” التي تقدمها إسعاد يونس وكريم عفيفي والذي سيتم طرحه في الرابع من يناير.