برعاية زيزو.. الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم بيراميدز

برعاية زيزو.. الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم بيراميدز
زيزو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي إدارة النادي نحو فوز الفريق بالبطولات في الموسم المقبل وعودته لمنصات التتويج.

برعاية زيزو.. الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم بيراميدز
زيزو

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك، في البحث عن تدعيم الفريق بصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في المراكز التي يُعاني منها الفريق في نقص عدد واضح.

الزمالك لضم كريم حافظ

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع كريم حافظ، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع حتى الآن على عقود تجديد تعاقده مع الفريق السماوي.

زيزو يتدخل لاقناع كريم حافظ بالانتقال إلى الزمالك

وقرر مسؤولو الزمالك استغلال علاقة الصداقة القوية التي تجمع أحمد مصطفى “زيزو”، جناح الفريق الأبيض مع كريم حافظ، من أجل إقناع اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

ويسعى الزمالك لحسم صفقة كريم حافظ، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر الذي لا يوجد به سوى أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبد الشافي، بالرباط الصليبي للركبة فضلاً عن رحيل الثنائي عبدالله جمعة وحاتم سكر، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

"لقاء القمة للعمالقة" .. موعد مباراة الأهلي والزمالك 2024 في نهائي كأس مصر وأهم القنوات الناقلة للمباراة
“لقاء القمة للعمالقة” .. موعد مباراة الأهلي والزمالك 2024 في نهائي كأس مصر وأهم القنوات الناقلة للمباراة

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غدًا الأحد، على استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وضمن الزمالك التأهل إلى دور الثمانية حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، وحسم فريق أبوسليم الليبي تذكرة التأهل الثانية عن المجموعة، بعد التعادل السلبي الأخير بين ساجردا الأنجولي وسوار الغيني، اللذين ودعا البطولة.