طبيب الزمالك يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لمحمد عبد الشافي بألمانيا

طبيب الزمالك يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لمحمد عبد الشافي بألمانيا

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الزمالك، نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها الظهير الأيسر لنادي الزمالك محمد عبد الشافي بأحد المراكز المتخصصة في ألمانيا، مشيرًا إلى أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لعبد الشافي، كما أوضح الدكتور محمد أسامة أن العملية التي أجراها اللاعب تمت بنجاح واللاعب في حالة طبية جيدة، وأن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة، وفقًا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

طبيب الزمالك يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لمحمد عبد الشافي بألمانيا

مباراة الزمالك القادمة

من المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة أمام أكاديمية سوار الغيني، اليوم الأحد، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وتبدأ أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذا اللقاء.

تأهل نادي الزمالك إلى دور ربع النهائي بالكونفدرالية الأفريقية

ضمن نادي الزمالك تأهله بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، ويليه نادي أبو سليم الليبي برصيد 9 نقاط.

ولعب الزمالك 5 مباريات بدور المجموعات حتى الآن في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تمكن من إحراز الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يخسر أي مواجهة حتى الآن، واستطاع عناصر الزمالك تسجيل 8 أهداف، بينما استقبلت شباك القلعة البيضاء هدفًا وحيدًا.

مباراة نادي الزمالك الأخيرة

انتهى لقاء الزمالك والداخلية في الدوري المصري، بفوز صعب للقلعة البيضاء بهدف وحيد عن طريق اللاعب عمر جابر في الدقيقة 83، وأقيم هذا اللقاء يوم الخميس الماضي الموافق 29 فبراير 2024.

ويتواجد نادي الزمالك حاليًا في المركز الـ11 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، ولعب نادي الزمالك حتى الآن 10 مباريات في الدوري.