محمد صلاح يصدم كلوب بسبب منتخب مصر.. 《لن أكون موجودا أمام مانشستر سيتي》

محمد صلاح يصدم كلوب بسبب منتخب مصر.. 《لن أكون موجودا أمام مانشستر سيتي》
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وجه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضربة قوية للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وذلك بعد إعلان طلب إعفائه عن التواجد في معسكر المنتخب المصري في شهر مارس، وذلك بسبب الإصباة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد في الجولة 25 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي هي مستمرة وستطول بحسب البيان الذي أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

محمد صلاح يصدم كلوب بسبب منتخب مصر.. 《لن أكون موجودا أمام مانشستر سيتي》
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول، طلب إعفائه من التواجد في معسكر الفراعنة، خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وذلك بناء على طلب ليفربول، وذلك بسبب استمرار تأهيله من الإصابة التي لحقت به.

غياب محمد صلاح عن ليفربول في 4 مباريات

ووجه صلاح ضربة لكلوب بعد هذا البيان الذي أصدره اتحاد الكرة المصري، والذي أكد أنه في حالة لعب صلاح أي مباراة قبل المعسكر سيقومك بضم اللاعب فورًا طبقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو ما يهدد ليفربول بالحرمان من محمد صلاح في 4 مباريات بالبطولات المختلفة، وهي المباريات التي يخوضها اللاعب قبل معسكر المنتخب المصري.

    محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزيمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وستكون أولى المباريات التي يغيب عنها  صلاح هي مباراة الفريق المقبلة أمام سبرتا براه التشيكي والتي ستقام يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تهديد بالغياب عن مباراة الصدارة أمام تشيلسي

ويعد المباراة الثانية التي أصبح محمد صلاح بالغياب عنها هي مباراة صدراة الدوري الإنجليزي، وذلك في مباراة مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد والتي ستقام يوم الأحد 10 مارس.
ويغيب صلاح عن مباراة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي أمام سبراتا براه يوم 14 مارس.

في حين ستكون المواجهة الرابعة التي  مهدد أن يغيب عنه الفرعون المصري مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد،والتي ستقام يوم 17 مارس قبل بداية المعسكر.