أحمد عبد القادر يضع الأهلي في مأزق.. ويهدد صفقته الجديدة

أحمد عبد القادر يضع الأهلي في مأزق.. ويهدد صفقته الجديدة
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

قررت إدارة نادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، دخول أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في صفقة تبادلية في فترة انتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد عبد القادر يضع الأهلي في مأزق.. ويهدد صفقته الجديدة
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

وخرج عبدالقادر من حسابات السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأحمر في الفترة الماضية، حيث استبعد المدير الفني اللاعب من قائمة الفريق في المباريات الماضية، وهو ما جعلت إدارة الأهلي تقرر رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وترغب إدارة الأهلي دخول عبدالقادر في صفقة تبادلية مع محمود صابر لاعب وسط بيراميدز في الموسم المقبل، في ظل رغبة الأهلي في تواجد اللاعب بناء على طلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

أحمد عبد القادر يرفض الرحيل عن الأهلي في صفقة تبادلية

وعلمنا من مصادرنا، أن أحمد عبدالقادر رفض طلب الأهلي بالخروج في صفقة تبادلية مع أي لاعب في الفترة المقبلة، طالبا أن يدخل بصفة نهائية في حال استمر قرار الإدارة برحيله على أن يحدد هو النادي الذي يرغب في اللعب له.

وكان الأهلي رفض رحيل أحمد عبدالقادر الي الدوري التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب ضعف المقابل المادي.

كولر استبعد احمد عبدالقادر من قائمة الفريق في مباراة يانج افريكانز، والتي انتهت بفوز الاحمر بهدف نظيف، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

ويغيب أحمد عبدالقادر عن المشاركة في المباريات منذ بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي حقق الأهلي فيها اللقب الثالث والميدالية البرونزية.

عبد القادر يبحث عن عروض الرحيل عن الأهلي

وكان لاعب الأهلي، دخل في أزمة مع مارسيل كولر المدير الفني، بعد تغييره في تحدي للمباريات، وهو ما رفضه المدرب، وقرر استبعاد عبدالقادر من المباريات، بالإضافة أنه لا يمانع في رحيله في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

ويبحث أحمد يحيي وكيل احمد عبدالقادر، عن عرض في الفترة المقبلة، من أجل رحيل لاعبه من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، إذا استمر استبعاده من المباريات في الفترة الحالية