لفظ قد يطيح بحجازي خارج الدوري السعودي.. ماذا حدث في 8 ثواني

لفظ قد يطيح بحجازي خارج الدوري السعودي.. ماذا حدث في 8 ثواني

يبدو أن احمد حجازي بدأ يخرج عن النص بسبب الاستفزازت المتواصلة من جانب بعض الجماهير وهو الأمر الطبيعي الذي يحدث لجميع اللاعبين المهمين في جميع دوريات العالم وهو ما حدث بالفعل مع آحمد حجازي خلال مباراة الهلال السعودي والاتحاد في كلاسيكو السعودية وانتهى بفوز الأزرق بثلاثية مقابل هدف وحيد.

لفظ قد يطيح بحجازي خارج الدوري السعودي.. ماذا حدث في 8 ثواني

تفاصيل ازمة احمد حجازي وجماهير الهلال السعةدي

أحمد حجازي لم ينجح في تمالك أعصابه في هذه المباراة وامام استفزازات جماهير نادي الهلال والتي حاولت مرارا وتكرارا أن يخرج اللاعبين عن التركيز في المباراة من أجل منح لاعبيهم الأفضلية وتحقيق الفوز في هذه المباراة وهو ما حدث بالفعل بنجاح اللاعبين في فرض سيطرتهم على اللقاء.

ولكن أحمد حجازي واجه هتافات وصلته لخروج ألفاظ لم نكن نسمعها نهائياً من جانب الدولي المصري خاصة وأنه قدوة للاعبين ولابد أن يعترض وينتقد كل ما يحدث له ولكن بطريقة تكون افضل من ذلك.

أحمد حجازي بعدما واصلت جماهير الهلال الهتافات تجاهه بكلمة يعلمها الجميع تكؤن دائمآ محل سخرية بين الجماهير المصرية والجماهير السعودية والعكس قرر أن يخرج لفظ تجاه الجماهير وتم تصوير فيديو له ونشره عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي الممكنة.

الفيديو المتداول لاحمد حجازي مدته بالضبط ٨ ثواني أي في هذه المدة القصيرة للغاية قد تحدث مشكلة كبيرة لاحمد حجازي الذي لم ينجح في تهدئة الأمر إلا ان الأمور تفاقمت منه وقد تتسبب في ازمة كبيرة.

قد يتعرض احمد حجازي لمصير كريستيانو رونالدو حيث تعرض الدولي البرتغالي للإيقاف لمدة ٢٤ ساعة فقط مع تغريمه مالية بعدما توجه بحركة غير جيدة تجاه جماهير الشباب السعودي.