وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends عن 54 عاماً .. أعرف الأسباب وتفاصيل الحادث

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends عن 54 عاماً .. أعرف الأسباب وتفاصيل الحادث
سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز

فجر يوم السبت، وبشكل مفاجئ ومأساوي، تم الإبلاغ عن وفاة الممثل الأميركي الشهير ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره في المسلسل الكوميدي التلفزيوني الأميركي “Friends”، وبعمر ناهز 54 عامًا، انتقل بيري إلى رحمة الله في منزله بمنطقة لوس أنجلوس، وإن وفاته تعتبر فاجعة لعائلته ومعجبيه الذين عاشوا معه عبر شاشات التلفزيون خلال العقدين الماضيين، ونحن هنا نقدم نظرة على حياة هذا الفنان الموهوب وإرثه الفني.

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends عن 54 عاماً .. أعرف الأسباب وتفاصيل الحادث
سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز

نشاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends

ماثيو بيري، المعروف بدور “تشاندلر بينج” في مسلسل “Friends”، ولد في ولاية ماساتشوستس الأميركية وترعرع في أوتاوا بكندا بدأ بيري مسيرته الفنية في سن صغيرة، حيث انتقل إلى لوس أنجلوس عندما كان في سن الخامسة عشرة ليتابع حلمه في عالم التمثيل والكوميديا.

“Friends”، المسلسل الذي جعل ماثيو بيري نجمًا عالميًا، تم عرضه لمدة عقد كامل من الزمن (1994-2004) واحتضن 230 حلقة من الضحك والصداقة شخصيته الساخرة والطريفة، والتي كسبته شهرة وجماهيرية هائلة، أثرت بشكل كبير على الثقافة الشعبية وأصبحت رمزًا للكوميديا التلفزيونية.

في حياته الشخصية، لم يتزوج بيري وظل عزوبيًا طوال حياته. كما أنه كشف في مذكراته التي نُشرت العام الماضي عن تحدياته الشخصية، حيث خضع لعلاج للتغلب على إدمانه على المخدرات وقد أكد أنه أجرى ما يقرب من 65 جلسة إعادة تأهيل وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتغلب على هذه التحديات.

أسباب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends

تم العثور على ماثيو بيري ميتًا في حوض مياه ساخنة في منزله بلوس أنجلوس وعلى الرغم من تفاصيل محددة حول وفاته لم تصدر بعد، إذ لم يُعثر على أي دليل يشير إلى وقوع جريمة، ولم تُعثر على أي مخدرات في مكان الوفاة يظل هذا الحادث موضوع تحقيقات دقيقة لمعرفة سبب الوفاة الفعلي.

ردود الفعل المتابعين على وفاة ماثيو بيري

أثارت وفاة ماثيو بيري صدمة كبيرة بين محبيه وعائلته. استوديوهات “وارنر براذرز”، الذي أنتج مسلسل “Friends”، أعربت عن حزنها وصدمتها لفقدان هذا الفنان الموهوب، وقالت إنه كان “هدية حقيقية للعالم جميعه”. وكما أكدت الاستوديو، فإن ماثيو بيري سيظل شخصًا لا يُنسى وسيستمر في ترك أثره الكبير في عالم الفن.

إن وفاة ماثيو بيري تعتبر فاجعة للعالم الفني والجمهور على حد سواء. إنها تجسد مدى أهمية التعامل مع التحديات الشخصية والتحول إلى الأفضل. رحل عنا فنان بريقه لا يمكن أن يمحى، ولكنه سيظل حيًا في قلوب الكثيرين منا من خلال أعماله الفنية وذكرياته الرائعة.