غربلة في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة بديل رمضان صبحي

غربلة في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة بديل رمضان صبحي
بيراميدز

قررت إدارة نادي بيراميدز، إجراء غربلة في الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، في ظل المستوى السيء الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم الجاري، والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات.

غربلة في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة بديل رمضان صبحي
بيراميدز

وودع ناد بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، في أول مشاركه له في البطولة، وتواجد الفريق السماوي في المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

بيراميدز يسعى للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة نادي بيراميدز قررت التفاوض مع الإسماعيلي من أجل ضم عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول للدراويش في الموسم المقبل.

وتجهز إدارة بيراميدز لاعبين بدلاء في الفترة الحالية، مع اقتراب رحيل بعض اللاعبين على رأسهم رمضان صبحي، والذي طلب الرحيل عن الفريق السماوي، خاصة بعد استبعاده من المشاركة في المباريات تحت قيادة يورتيتش المدير الفني الجديد للفريق السماوي.

الإسماعيلي يرصد25 مليون جنيه لرحيل عبد الرحمن مجدي

ورصدت إدارة نادي الإسماعيلي 25 مليون جنية لرحيل عبدالرحمن مجدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن ترفض رحيله في الوقت الحالي، بسبب الأزمة الفنية التي يعاني منها الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلى الرغم من رغبة إدارة الدراويش في الاستغناء عن عبدالرحمن مجدي، إلا أن خوفا من هجوم الجماهير الكبير، ترفض رحيله في الفترة المقبلة، إلا أن يتم التعاقد مع لاعب بديل عنه.

وكان الإسماعيلي استغني عن الثنائي إياد العسقلاني للدوري الروسي وياو انور إلي البنك الأهلي، من أجل حل أزمة إيقاف القيد في الفترة الماضية.

ولكن يتبقي القرار الأخير في يد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، سواء بالموافقة على رحيل عبدالرحمن مجدي أو بقائه في الفريق الفترة المقبلة.

وكان الإسماعيلي تلقي هزيمة من بلدية المحلة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والأمر الذي جعلت جماهير الفريق الأصفر تهاجمه الجهاز الفني للفريق