الأزمة تشتعل.. صدام جديد بين كهربا وكولر وسامي قمصان يتدخل

الأزمة تشتعل.. صدام جديد بين كهربا وكولر وسامي قمصان يتدخل
كهربا

شهد الساعات الماضية تطور أزمة محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل مباراة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

الأزمة تشتعل.. صدام جديد بين كهربا وكولر وسامي قمصان يتدخل
كهربا

كان مارسيل كولر، استبعد محمود كهربا، من مباريات الأهلي أمام ميدياما الغاني وبلدية المحلة ويانج أفريكانز التزاني. بعدما رفض اللاعب السفر مع الفريق إلى غانا، لرغبته في حضور حفل زفاف شقيقته الذي كان يوافق نفس يوم السفر.

كولر يستقر على استبعاد كهربا من مباراة الزمالك

وعلمنا من مصادرنا، أن أزمة كهربا، مع كولر، تطورات في الساعات الماضية بعدما علم اللاعب أن كولر، ينوي استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام نادي الزمالك.

وطلب كهربا، من سامي قمصان، المدرب العام للأهلي التدخل له لدى كولر، من أجل إقناع المدير الفني بتواجده ضمن قائمة الفريق في مباراة نهائي كأس مصر، خاصة أنه يرغب في المشاركة في المباراة .

ومن المقرر أن يتم حسم الجهاز الفني مصير تواجد كهربا، صمن قائمة الفريق في مباراة نهائي كأس مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

كولر
كولر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الزمالك، المقرر لها 8 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022- 2023.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة متوجهة إلى السعودية، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة.

وأغلق الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز على يانج أفريكانز في ‏المباراة التي أقيمت أمس الأول الجمعة، على استاد القاهرة بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى الدور ربع ‏النهائي للبطولة متصدرًا قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.‏