فرمان من الخطيب.. صفقة تبادلية بين الأهلي وزد (تفاصيل)

فرمان من الخطيب.. صفقة تبادلية بين الأهلي وزد  (تفاصيل)
الخطيب

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التواجد أكثر من لاعب في نفس مركزه.

فرمان من الخطيب.. صفقة تبادلية بين الأهلي وزد  (تفاصيل)
الخطيب

وجاء ذلك القرار بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة، بناء على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي يقرر دحول خالد عبد الفتاح في صفقة تبادلية

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة الأهلي قررت دخول خالد عبدالفتاح في صفقة تبادلية مع محمد اسماعيل مدافع زد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة النادي الاهلي الاستفادة من خالد عبدالفتاح، سواء ماديا أوخوله في صفقة تبادلية، خاصة وأن اللاعب كلف خزينة المارد الأحمر 10 مليون جنيه عند التعاقد معه قادما من سموحة.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلب من كولر تجميد اللاعب بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن انتقاله إلي الزمالك في حال رحيله عن الأهلي

وخرج خالد عبدالفتاح من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر في الفترة المقبلة، والذي يجيد في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلي محمد هاني.

الأهلي يحسم التعاقد مع محمد إسماعيل

ونجحت إدارة النادي الأهلي في إنهاء تعاقدها مع محمد اسماعيل مدافع زد في الفترة الحالية، بعد الاتفاق المادي مع اللاعب وناديه.

وظهر محمد اسماعيل بشكل مميز مع زد في بداية الموسم، وهو ما جعل مارسيل كولر المدير الفني للاهلي، يطلب التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة الزمالك، المقرر لها 8 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022- 2023.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة متوجهة إلى السعودية، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة.