أزمة مدوية في نهائي كأس مصر.. وتركي آل الشيخ يتدخل

أزمة مدوية في نهائي كأس مصر.. وتركي آل الشيخ يتدخل
تركي آل الشيخ

يواجه مسؤولي لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة مدوية في نهائي كأس مصر بعد الاتفاق بشكل رسمي على تواجد طاقم تحكيمي اجنبي في هذه المباراة بدلا من المصري الذي كان يقترب بقوة إلا ان اعتراض مسؤولي النادي الاهلي والزمالك غير المسار وتسبب في الاستعانة بطاقم تحكيم اجنبي في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

أزمة مدوية في نهائي كأس مصر.. وتركي آل الشيخ يتدخل
تركي آل الشيخ

من هو حكم مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

لجنة الحكام تبحث بشكل قوي عن طاقم تحكيمي اجنبي مميز من أجل ادارة هذه القمة المرتقبة بين الفريقين خاصة وأنها قمة من نوع خاص لاول مرة تقام بشكل رسمي مباراة بين الاهلي والزمالك في السعودية ولأول مرة تقام المباراة النهائية لكاس مصر خارج جمهورية مصر العربية.

وفشل مسؤولي لجنة الحكام حتى الان في العثور على طاقم تحكيمي يليق بالمباراة المرتقبة بين الفريقين على الرغم من أن من يتحمل المقابل المادي الخاص بهم اللجنة المنظمة للحدث المنتظر.

وتدخل المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه من أجل انهاء تلك الأزمة خاصة وأنه يعمل على توفير كل سبل نجاح هذه المباراة وعدم تعثرها بأي حال منّ الأحوال خاصة وانه يعلم قيمتها جيدا وأصر على اقامتها في المملكة العربية السعودية مثل المباريات الكبيرة التي أقيمت في المملكة من قبل.

ومن المقرر ان يتم الاستقرار بشكل رسمي على الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة في غضون ٢٤ ساعة فقط من اجل ابلاغ مسؤولي الاهلي والزمالك بالطاقم الذي سيدير المباراة ومن ثم ترتيب له كل الأمور الخاصة بقدومة للمملكة العربية السعودية.

وكان من المقرر ان تقام هذه المباراة بطاقم تحكيمي مصري إلا ان مسؤولي الاهلي والزمالك اعترضوا على هذا الأمر ليتكرر اللجوء للطاقم الأجنبي.