الاتحاد الأفريقي يفاجئ الأهلي ويصدم بيراميدز بقرار جديد بعد نهاية دور المجموعات

الاتحاد الأفريقي يفاجئ الأهلي ويصدم بيراميدز بقرار جديد بعد نهاية دور المجموعات

فاجئ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تألقه في المباراة التي جمعت فريقه مع يانج أفريكانز التنزاني، في لقاء الفريقين الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال أفريقيا، والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدف دون رد، وحسم به صدارة المجموعة الأولى.

الاتحاد الأفريقي يفاجئ الأهلي ويصدم بيراميدز بقرار جديد بعد نهاية دور المجموعات

هدف حسين الشحات مع الأهلي ضمن أفضل 5 أهداف

واختار الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع التدوينات القصيرة «X» الهدف الذي أحرزه حسين الشحات في مباراة الأهلي يانج أفريكانز ضمن أفضل 5 أهداف شهدتهم الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

صدمة لبيراميدز في اختيارات «كاف» للأهداف الخمسة

ويتواجد هدف حسين الشحات في مرمى يانج أفريكانز ضمن 5 أهداف هي الأجمل من اختيارات «كاف» التي توجه ضربة لبيراميدز بعد أن تم اختيار هداف باسم أحمد، لاعب نواذيبو الموريتاني، في مباراته أمام بيراميدز، في مباراة تحصيل حاصل بين الفريقين.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضًا 3 أهداف في الجولة هم لامين جالو لاعب شباب بلوزداد الجزائري في مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، بجانب هدف ياسين مرياح، لاعب الترجي التونسي في لقاء الفريق أمام الهلال السوداني، وأخيرصا هدف جولينهو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي في لقاء الفريق أمام النجم الساحلي التونسي.

8 فرق تتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

واكتمل عقد المتأهلين للدور ربع النهائي بعد نهاية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأهل 8 فرق بينها اثنين من تنزانيا هما يانج أفريكانز وسيمبا بجانب الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي بالإضافة إلى أسيك ميموزا الإيفواري وبترو أتلتيكو الأنجولي.