موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

يشهد ملعب “أنفيلد” منافسة من نوع خاص تجمع نادي ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويطمح الفريقان بالفوز في هذا اللقاء من أجل خطف الثلاث نقاط، حيث يتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويليه مانشستر سيتي برصيد 62 نقطة، ومن يفوز بهذا اللقاء سينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة البريميرليج، يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام أحداث هذه المباراة على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنقل أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موقف محمد صلاح من مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كشف مصدر مقرب من اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة ليفربول القادمة أمام السيتي، وكذلك معسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري.

وقال المصدر، بأن صلاح ما زال في مرحلة التعافي، وموعد مشاركته في المباريات غير محدد.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ولعب ليفربول 27 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من إحراز الفوز خلال 19 لقاء، بينما تعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين فقط.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، ولعب مانشستر سيتي 27 مباراة في الدوري حتى الآن، أحرز الفوز خلال 19 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر في 3 مباريات.