صفقة الموسم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم سوبر 4 سنوات (تفاصيل)

صفقة الموسم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم سوبر 4 سنوات (تفاصيل)

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع محترف جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل المشاركة في العديد من المباريات.

صفقة الموسم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم سوبر 4 سنوات (تفاصيل)

ومع اقتراب رحيل المالي اليو ديانج لاعب الفريق الأحمر في الموسم المقبل، قررت إدارة الأهلي التعاقد مع لاعب بديل له في الوقت الحالي، لسد المكان الذي سيتركه، بالإضافة إلي رغبة الأهلي في تغيير بعض اللاعبين المحترفين داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

الأهلي يحصل على توقيع محمد علي بن رمضان

وكشف محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن حصول إدارة الأهلي على توقيع محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، لمدة 4 مواسم، بعد الاتفاق مع المقابل المادي مع الفريق المجري في الفترة الحالية.

وجاء التعاقد مع محمد علي بن رمضان بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي طلب التعاقد معه في الفترة المقبلة، بعد مشاهدته في أكثر من مباراة واقتناعه بإمكانياته الفنية والتي ستفيد الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيكون أفضل بديل للمالي أليو ديانج، الذي يتمسك بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

أليو ديانج
أليو ديانج

وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها بن رمضان وابعدته عن المشاركة مع الفريق المجري الا أن الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي

وشارك بن رمضان مع فرينكفاروزي المجري في 25 مباراة ونجح في تسجيل هدف وصنع 6 إصابات، على الرغم من الإصابات المتكررة في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصرـ، المقرر لها 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض.