سيارة لوسيد Air المدهشة بسعر يصل لـ 299 ألف ريال

سيارة لوسيد Air المدهشة بسعر يصل لـ 299 ألف ريال
سيارة لوسيد Air

أعلنت مجموعة لوسيد عن طرح سيارة لوسد Air في السعودية بسعر 299 ألف ريال، حيث أن هذه السيارة على أفضل السيارات فخامة في أمريكا، بالإضافة إلى أنها من أفضضل 10 سيارات حول العالم في 2024، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة “كار آند درايف” وتتيح العلامة الفاخرة تجربة للمتعة والتشويق من خلال امتلاك هذه السيارة التي تعمل بالكهرباء.

سيارة لوسيد Air المدهشة بسعر يصل لـ 299 ألف ريال
سيارة لوسيد Air

 لوسيد Air إمتلكها بسعر 299 ألف ريال

وأوضح “بيتر رولينسون” الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في “لوسد موتوزر” أن الشركة تتطلع إلى المستقبل بكل تفاؤل من خلال السيارات الكهربائية والتي تساعد على زيادة استخدام واسع من تأثيرات تغير المناخ.

ولذلك توفر مجموعة سيارات لوسد Air تقديم أفضل المعايير المتطورة والمميزة من خلال الأداء والاستهلاك الأقل من الطاقة وهذا ما تقدمه الشركة لعملائها.

مواصفات سيارة لوسد Air

تقدم سيارة لوسد Air تصميم خارجي انسيابي والذي يجعل السيارة أكثر جاذبية، بالإضافة إلى أفضل أداء ديناميكي هوائي في سوق السيارات العالمي.

كما أن السيارة تحتوي على مدى استثنائي 747 كيلو مترًا الذي يجعل سيارة لوسد Air هي أخف سيارة عالميًا.

مواصفات سيارة لوسيد Air

أما عن المقصورة الداخلية فقد تم تجهيزها على أعلى مستوى من الفخامة والراحة لأنه تم استخدام مواد من مصادر مستدامة، وعن مواصفات أداء سيارة لوسد Air فأنها تحتوي على نظام دفع رباعي بمحركين يصل قوة الحصان إلى 620 حصان، والذي يبدأ سعرها من 333.500 ريال سعودي.

كما أن سيارة لوسد Air Grand Touring تحتوي على أداء يصل إلى 819 حصان، مع نظام دفع رباعي والتي تعتبر السيارة الأولى في العالم وقد تكون الوحيدة التي يصل أداءها إلى 839 كيلو مترًا، ويبدأ سعرها من 503.000 ريال سعودي.

المقصورة الداخلية لوسيد Air

أسعار سيارة لوسد Air الكهربائية

سنوضح لكم سعر فئات سيارة لوسد Air مع العلم أن السعر الموضح في الجدول التالي لا يسمل ضريبة القيمة المضافة وهي 15%، بالإضافة إلى رسوم النقل والتوثيق التي تعد بمبلغ 2500 ريال سعودي:

الفئة السعر
Lucid AIR Pure RWD 299.000 ريال سعودي
Lucid AIR Touring 333.500 ريال سعودي
Lucid AIR Grand Touring 503.000 ريال سعودي
Lucid AIR Dream Edition 646.900 ريال سعودي
Lucid AIR Sapphire 966.500 ريال سعودي