الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب تونس لمدة 4 سنوات

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب تونس لمدة 4 سنوات

أعلن الإعلامي محمد فاروق عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن النادي الأهلي حصل على توقيع لاعب الوسط محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري حاليًا والترجي التونسي سابقًا، وذلك بعقد يمتد لـ4 سنوات، وكتب فاروق على صفحته: “تأكيد حصول الأهلي على توقيع لاعب الترجي محمد علي بن رمضان لمدة 4 مواسم”.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب تونس لمدة 4 سنوات

مفاوضات النادي الأهلي لضم بن رمضان

وفقًا لموقع “كورة 24” التونسي، فإن الأهلي رفع عرضه إلى 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي من نادي فرينكفاروزي المجري، دون ذكر تفاصيل العقد بين الطرفين.

وعلى الرغم من موهبة بن رمضان إلا أنه فشل في التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق المجري بسبب الإصابة وظروف أخرى، مما جعله يبحث عن تحد جديد.

كما أوضح التقرير، بأن إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة اللاعب التونسي للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الصيف المقبل.

أبرز المعلومات عن محمد علي بن رمضان

هو لاعب خط وسط من مواليد 6 سبتمبر عام 1999، ويبلغ من العمر حاليًا 24 عامًا، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 2.50 مليون يورو.

وبدأ بن رمضان مسيرته الاحترافية عام 2018، عندما تم تصعيده مع الفريق الأول لنادي الترجي التونسي، واستمر مع الترجي حتى الصيف الماضي، والذي انتقل خلاله إلى الدوري المجري، بعدما قرر اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق التونسي.

المباراة القادمة للنادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء جديد أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، وتلعب هذه المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024 على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض، وتبدأ صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.