“رسمياً” .. زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024 وطرق الاستلام

“رسمياً” .. زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024 وطرق الاستلام

تعلن الهيئة التأمينية عن زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان لسنة 2024، وذلك بشكل رسمي حرصاً من الدولة على توفير حياة أفضل للمواطنين، وتحسين مستوى المعيشة، بزيادة تصل إلى “3%” سنوياً أي تعادل 3000 ريال عماني، وذلك كان شكر وثناء من الدولة على جهود المتقاعدين أثناء فترة عملهم بكافة المجالات الحكومية، بتقديم هذه الزيارة لمد يد العون للمواطنين المتقاعدين على توفير حياة كريمة لهم و لأسرهم.

“رسمياً” .. زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024 وطرق الاستلام

زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024

تحرص الدولة العمانية على توفير حياة أفضل لكافة المواطنين، من الأسر التي بحاجة إلى المساعدة من محدودي الدخل والأسر الفقيرة أيضاً، وخاصة المتقاعدين وذلك لما قدموه من أجل دولتهم من جهد مبذول أثناء فترة عملهم بالدولة، ولذلك تقوم الدولة الآن بتوفير حياة كريمة، من أجل مستقبل أفضل لهم و لأسرهم، من خلال زيادة رواتب المتقاعدين سنوياً، لمواكبة غلاء الأسعار بجميع انحاء العالم في هذه الفترة.

موعد زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024

أكدت الهيئة التأمينية عن زيادة تصل إلى 3000 ريال بشكل رسمي وذلك بنهاية هذا العام لسنة 2024، وكان ذلك حرصاً من الدولة لتوفير كافة احتياجات المتقاعدين، ويتم توفير هذه الزيارة سنوياً وبشكل دائم للمواطن المتقاعد، وفقاً لما ذكرته “المادة 5” من قانون الحماية الاجتماعية بسلطنة عمان في سنة 2024.

طرق الاستعلام عن زيادة رواتب المتقاعدين بسلطنة عمان 2024

يمكن الاستعلام الان عن الزيادة الخاصة للمتقاعدين، من خلال الموقع الرسمي للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بسلطنة عمان باتباع الخطوات التالية:

  •  أولاً قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة التأمينية الاجتماعية.
  • كتابة جميع البيانات الشخصية الظاهرة أمامك، مع التأكد من صحة البيانات وكتابتها بشكل صحيح قبل الإرسال.
  • الضغط على أيقونة تأكيد.
  • سيتم إظهار كافة التفاصيل المتعلقة بالراتب، وأيضاً نسبة الزيادة المضافة للراتب الأساسي.