محمد صلاح يصدم التوأم من جديد.. ويرفض طلب رسمي من العميد

محمد صلاح يصدم التوأم من جديد.. ويرفض طلب رسمي من العميد
التوأم حسن ومحمد صلاح

وجه محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول صدمة مدوية لحسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين بتواجد محمد صلاح في مقدمتها استعدادا للبطولة الودية التي ستقام في دولة الإمارات وستكون اول مباراة للفراعنة أمام نيوزلاندا.

محمد صلاح يصدم التوأم من جديد.. ويرفض طلب رسمي من العميد
التوأم حسن ومحمد صلاح

ليفربول يرفض انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

خلال الايام الماضية تواصل مسؤولي ليفربول مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل التاكيد على عدم انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر بسبب عدم جاهزيته وكونه مصاب ولم يتعافى من الاصابة حتى الان

الامر قوبل من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بالرفض رافضين الرد في نفس التوقيت على ليفربول خاصة وأن محمد صلاح لن ينضم في هذه الايام ويتبقى على انضمامه آسبوعين وقد يشارك في مباريات رسمية مع الريدز مما يدفعه للتواجد مع المنتخب الوطني بشكل طبيعي.

قائمة منتخب مصر حسام حسن
قائمة منتخب مصر حسام حسن

حاول حسام حسن وشقيقه إبراهيم في التواصل مع محمد صلاح من أجل الوقوف على آخر تطورات حالته ولكن كشف ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بأن الثنائي لم ينجح في التواصل معه قائلا في تصريحات تليفزيونية : التوأم حسام وإبراهيم فشلوا في التواصل مع محمد صلاح بعد توليهم المسؤولية .. ولكن وزير الرياضة نجح في التواصل معه لأن هناك عمق علاقة بين الطرفين.

ومن المقرر ان يتم حسم هذا الأمر خلال الساعات المقبلة بتدخل رسمي من جانب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي تربطه علاقة قوية بمحمد صلاح ويستطيع إنهاء هذا الجدل الكبير.

وينتظر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حسم مصير محمد صلاح عقب انتهاء بطولة كاس مصر بمواجهة الاهلي والزمالك يوم ٨ من مارس الجاري على ملعب الاول بارك بمدينة الرياض عاصمة السعودية.