الزمالك يشعل أزمة مدوية في الأهلي قبل نهائي كأس مصر.. ماذا حدث بين هؤلاء؟

الزمالك يشعل أزمة مدوية في الأهلي قبل نهائي كأس مصر.. ماذا حدث بين هؤلاء؟

أشعل نادي الزمالك أزمة مدوية داخل اروقة النادي الاهلي وقبل ايام قليلة من مواجهة نهائي كأس مصر بين الطرفين يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الاول بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الزمالك يشعل أزمة مدوية في الأهلي قبل نهائي كأس مصر.. ماذا حدث بين هؤلاء؟

ازمة في الاهلي بسبب الزمالك قبل نهائي كأس مصر

الأزمة تتمثل في مطالبة العديد من اللاعبين بضرورة المشاركة في مباراة الكاس امام نادي الزمالك وهي مباراة بمثابة طوق النجاة لبعض اللاعبين الذين قد يرحلوا بنهاية الموسم عن النادي الاهلي بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث لم يطلب هولاء اللاعبين المشاركة في المباريات مثلما طلبوا في مباراة الزمالك لانهم يعلمون جيدا اهمية وثقل المباراة التي قد تتسبب في استمرارهم داخل النادي الأهلي.

ثلاثي الاهلي يطلب المشاركة امام الزمالك..  الأزمة تشتعل

الازمة بدأت عند طلب ثلاث لاعبين المشاركة امام نادي الزمالك في نهائي كاس مصر وهم محمد مجدي افشة وطاهر محمد طاهر واخيراً محمود عبدالمنعم كهربا والذين طالبوا كولر بضرورة المشاركة وأنهم قادرين على احداث الفارق في هذه المباراة وهذا حدث من قبل من جانب افشه في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكهربا في مباراة الزمالك ببطولة الدوري المصري.

كهربا وكولر
كهربا وكولر

كولر أكد للاعبين بأن لن يشارك لاعب في اي مباراة إلا بقرار منه فقط وليس بضغط من أي شخص او لاعب وهو ما يحدث في الوقت الحالي بوجود ضغوطات من هولاء اللاعبين للمشاركة أمام الزمالك إلا ان كولر يرفض التدخل من جانب اللاعبين.

الأزمة مازالت مستمرة بين الثلاثي طاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد مجدي افشة والمدرب السويسري مارسيل كولر والذي يرفض مشاركتهم امام النادي الاهلي لوجود البدائل الذين شاركوا في المباريات السابقة.